Al Jazirah NewsPaper Monday  22/01/2007 G Issue 12534
محليــات
الأثنين 03 محرم 1428   العدد  12534
تجديد شامل لوحدة شؤون المتقاعدين في الخطوط السعودية

* الرياض - عبدالرحمن السريع:

دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية وحدة شؤون المتقاعدين بمدينة (السعودية) في جدة بعد تجديدها وإجراء توسعة شاملة لأقسامها الشاملة وتزويدها بالتجهيزات اللازمة؛ لتتمكن من أداء دورها في خدمة منسوبي (السعودية) المتقاعدين.

حضر حفل التدشين مساعد المدير العام للموارد البشرية د. حاتم بن صلاح أبو الجدائل ومدير عام مزايا وخدمات الموظفين طلال خضري وعدد من كبار المسؤولين بالمؤسسة. وفي بداية الحفل ألقى الدكتور حاتم أبو الجدائل كلمة أشار فيها إلى الدور الهام الذي تقوم به وحدة خدمات المتقاعدين لرعاية وخدمة المتقاعدين وأسرهم تقديراً وعرفاناً للخدمات التي قاموا بها لدفع مسيرة الخطوط السعودية نحو أهدافها وغاياتها السامية، وقال إن ما تقوم به هذه الوحدة بتوجيه من معالي المدير العام هو تعبير عن عرفان (السعودية) لمعاني البذل والعطاء للسواعد التي ساهمت في بناء هذا الصرح الوطني الكبير على مدى أكثر من 60 عاماً شهدت (السعودية) خلالها مراحل نمو زاهرة في مسيرتها وحافلة بالإنجازات الكبيرة بتوفيق من الله ثم بدعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظها الله -.

وأضاف أبو الجدائل أن وحدة خدمات المتقاعدين تعد مثالاً رائداً تتميز به الخطوط الجوية العربية السعودية قبل غيرها من المؤسسات العامة حيث كانت (السعودية) أول من أوجد مثل هذه الوحدة لخدمة متقاعديها. وتقوم هذه الوحدة بالعديد من الخدمات للمتقاعدين وأسرهم، من بينها إصدار التذاكر وإجراءات الحجز والسفر وتجديد جوازات السفر ورخص القيادة وتجديد إقامات المكفولين وتسجيل استحقاقات العلاج في جهاز الحاسب الآلي، والتنسيق مع الإدارات المختصة داخل وخارج (السعودية)؛ لتسهيل تسلم المتقاعدين مستحقاتهم ورواتبهم التقاعدية، وتزويدهم بمطبوعات (السعودية) المختلفة، إضافة إلى الخدمات الأخرى المقدمة لهم من خلال شبكة الإنترنت والهاتف أو الفاكس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد