Al Jazirah NewsPaper Monday  22/01/2007 G Issue 12534
الريـاضيـة
الأثنين 03 محرم 1428   العدد  12534
استبعد من البطولة نتيجة لخطأ الناقل
أرسل سيارته لجدة للمشاركة في بطولة موبايلي فظهرت في بيشة..!!

* حائل - فرحان الجارالله:

تفاجأ أحد هواة سباقات الراليات الذي كان يستعد للمشاركة في بطولة موبايلي لتحدي الصحراء بالمملكة باختفاء سيارته حينما حضر لفرع ناقل السيارة من حائل إلى جدة ولم يجد لسيارته أثراً هناك..!!

وبالتالي فقد استبعد المشارك من السباق نتيجة للخطأ الغريب..!! ولم تنته المفاجآت إلى هنا بل امتدت إلى فصول مثيرة جدا رواها سائق الراليات السعودي متعب القنون ل(الجزيرة).. يقول القنون: قمت بتسليم سيارتي (لمجموعة البسامي الدولية) من أجل نقلها من حائل إلى جدة وغادرت برفقة زميلي الملاح متعب السبهان إلى جدة وفي موعد وصول السيارة إلى هناك توجهت إلى احد فروع البسامي وأفادوني بأنها موجودة في الفرع الآخر وذهبت إلى هناك فقالوا إنها في فرع (بحرة) والمشكلة أن هذا البحث كان في نفس يوم إقامة المسابقة فتوجهت إلى فرع بحرة وهناك ظهرت المفاجأة المذهلة حينما قالوا إن سيارتك موجودة في المستودع وأخرجوا الأوراق وبدأوا بالبحث ولكن لم يجدوا للسيارة آثرا..!!

وفي هذه الأثناء تلقيت مكالمة على جوالي من أحد المواطنين الذي استفسر مني عن موعد إقامة سباق الراليات في بيشة..؟! ووسط الدهشة من هذه المكالمة الغريبة والسؤال الأغرب سألته من أنت وما سبب سؤالك؟! فعرّف بنفسه بأنه مواطن من مدينة بيشة وانه شاهد سيارتي تتجول في شوارع بيشة محمولة على احدى ناقلات السيارات هناك فأخذ رقم جوالي المكتوب عليها واتصل..!!

وهنا أخبرت مدير الفرع بألا يتعبوا أنفسهم بالبحث فسيارتي موجودة في بيشة..!! فقالوا بكل (برود) انتظر سنعيدها لك غدا أو بعد غد..!! ودون أن يتحدثوا عن تعويضي بعد أن تم استبعادي من البطولة أو حتى أن يقدموا اعتذارا لطيفا..!! ولم أناقشهم كثيرا بعد أن تلقيت مكالمة من الأخ عبدالله باخشب بأنه قد تم استبعادي من البطولة..!!

يذكر أن السائق متعب القنون والملاح متعب السبهان كانا قد شاركا في رالي حائل 2006 العام الماضي وسيغادران إلى الإمارات العربية المتحدة لإحضار السيارة الجديدة التي سيشاركان بها في رالي حائل 2007 الشهر القادم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد