أقامت مدرسة ابن سعدي الثانوية في عنيزة حفلاً تكريمياً بمناسبة انتهاء اختبارات طلاب التربية الخاصة وحصول عدد منهم على مستويات متميزة، وأقيم الحفل في مكتب مدير المدرسة الأستاذ خالد القرعاوي بحضور معلمي التربية الخاصة بالمدرسة. وقال ل(الجزيرة) الأستاذ خالد القرعاوي إن المدرسة في كل فصل دراسي تنفذ حفلاً لطلابها من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد انتهاء الاختبارات مباشرة يتم خلاله تقديم النتائج وهدايا تشجيعية، وتهدف المدرسة من إقامة الحفل إلى تشجيع أبنائنا طلاب التربية الخاصة ودعمهم معنوياً للاستمرار في تحصيلهم العلمي حسبما يتوافق مع قدراتهم وإمكاناتهم الفكرية، وبحمد من الله ثم بفضل ما يقدمه زملائي المعلمون من جهود كبيرة ومخلصة لتعليم هذه الفئة العزيزة علينا جميعاً وتنمية قدراتهم الفكرية وفق منهج دراسي خاص، تمكن عدد منهم من التفوق في تحصيلهم الدراسي.