Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/02/2007 G Issue 12554
الريـاضيـة
الأحد 23 محرم 1428   العدد  12554
المسؤولون النجوم أكدوا أحقيتهم بالبطولة
الأهلاويون يتحدثون عن الثلاثية التاريخية

* جدة - محمد الجابري:

قدم نائب رئيس الأهلي عبدالله البلوشي التهنئة بالبطولة للأمير خالد بن عبدالله والأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء الشرف وللجماهير الأهلاوية وقال: الحمد لله على توفيقه لنا فقد بذل اللاعبون مجهوداً وأداءً يشكرون عليه واستطاعوا التغلب على ظروفهم ونقص الخبرة وكسبوا منافساً كبيراً، وإن شاء الله تكون هذه البطولة بداية البطولات الأهلاوية وفاتحة خير في هذا الوسم.

من جانبه أكد المشرف على الفريق وجدي الطويل أن إدارة الأهلي انتهجت أسلوباً جديداً وخاصاً قبل المباراة لتهيئة اللاعبين للنهائي وبالفعل نجحنا في كسب البطولة وسنعمم التجربة في الفترة المقبلة.

وأهدى الطويل الفوز لأعضاء شرف الأهلي والجماهير لمساندتهم ووقفتهم وتعاضدهم مما أعطانا دفعة قوية لتحقيق اللقب وتقديم المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون.

وأهدى حارس الأهلي المتألق ياسر المسيليم الفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد وظفر بكأس الأمير فيصل بن فهد إلى زوجته بمناسبة ذكرى ميلادها، كما أهدى الفوز لجماهير الأهلي التي ساندت اللاعبين ودفعتهم لتحقيق الفوز، وقال: من الظلم أن تخرج هذه الجماهير الوفية وهي حزينة وكان تفكيرنا كلاعبي لأهلي هو الفوز القوي وتقديم المستوى الجير ارضاءً لجماهيرنا.

كما بارك لاعب الأهلي صاحب العبدالله لجميع الأهلاويين الفوز على الاتحاد نتيجة (3-0) وتحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال: إن المباراة كانت صعبة لأن الكل همه قبل المباراة الفوز باللقب الذي جاء من نصيب لاعبي الأهلي الذين فرضوا سيطرتهم داخل أرض الملعب وحقق فوزاً قوياً على المنافس التقليدي فريق الاتحاد، وأكد العبدالله أن الفوز جاء بتضافر جميع الجهود من أعضاء شرف وإدارة وجماهير وهو ما انعكس على اللاعبين الذين كانوا حريصين على إسعاد الجماهير الوفية التي ساندت الأهلي بالتشجيع والمؤازرة.

وأشار إلى أن المستويات المتواضعة في اللقاءات السابقة كانت بسبب عدم الانسجام وغياب العناصر بداعي الإصابة مما أفقد الانسجام بين اللاعبين، إلا أن أمام الاتحاد كان الأداء الجماعي والانسجام واضحاً بين اللاعبين وهو الذي قاد الفريق نحو تحقيق البطولة.

وقال تركي الثقفي لاعب وسط الأهلي أن إحساسه قبل مباراة النهائي هو تحقيق الفوز ونيل كأس البطولة وأضاف: هذا الكلام لا أقوله بعد الفوز ولكن بالفعل التهيئة المعنوية من الإدارة الأهلاوية والراحة النفسية للاعبين كانت واضحة وتشير إلى زيادة أدائية وتفوق سيكون للاعبي الأهلي في اللقاء وثقة كبيرة بتحقيق الفوز.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي كان لديهم الإصرار الكبير في إسعاد جماهير الأهلي الوفية والرد على من أكد أن البطولة بعيدة المنال عن لاعبي الأهلي وسيحصل عليها الاتحاد بكل سهولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد