Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/02/2007 G Issue 12554
الريـاضيـة
الأحد 23 محرم 1428   العدد  12554
هكذا كان حال الإتي
جمهور يبكي.. (لعيبة) تغلي.. والمرمى يشكي!

لم يكن حال العميد في مواجهة الراقي (يسر لا عدو ولا حبيب)، فالأخطاء الفنية في الطريقة والتشكيل طلت برأسها، وقلة الخبرة قتلت طموح الحارس ملائكة، وضعف وازع المسؤولية لازم مناف أبو شقير كالعادة، وحضر التوتر بكامل عافيته على أداء وتصرفات وألعاب لاعبي الاتحاد على مدار الشوطين.

فيما كان يسجل الحارس تيسير آل نتيف فصلاً جديداً له مع سوء الحظ أو لنقل بمعنى أدق ارتكاب الأخطاء القاتلة التي تستفز الحجر فما بالك بنفسيات زملائه في الفريق وأعصاب جماهيره، التي تجعله نذير شؤم على الاتحاد.

وعقدة الدهشة على محيا مدرب الإتي ديمتري وهو يرى فريقه ينهار في غمضة عين، بسببه وأخطاء مدافعيه ومحوريه في التغطية والمراقبة والمساندة.

فيما لم تفلح المحاولات بالاستعانة بلاعب الإرشيف (حمزة قوول) الذي صدق أنه مازال قادراً على اللعب كما كان في السابق متناسياً الحكمة التي مفادها (اعتزل قبل أن يعزلوك)، ولم يأبه لأحكام السن على أجساد اللاعبين حتى لو كانوا أصحاب نجومية وتاريخ حافل!

مسؤولو الاتحاد وصناع القرار فيه فشلوا في تهيئة اللاعبين نفسياً، بدليل دخولهم المباراة وكأنهم قد ضمنوا الفوز بها قبل أن تبدأ، ليفاجأوا عقب إطلاق الإسباني صافرة النهاية أنهم فقدوا.. وخسروا.. كل شيء!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد