Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/02/2007 G Issue 12554
الريـاضيـة
الأحد 23 محرم 1428   العدد  12554
فواصل

* استحق الأهلي كأس الأمير فيصل بن فهد وفاز بالبطولة عن جدارة بعد أن أثبت أنه الفريق الأجدر فنياً داخل الملعب والأفضل تحضيراً وتجهيزاً إدارياً خارج الملعب.

* لو أن الحكم طبّق القانون الكروي بحذافيره لارتفع عدد المطرودين من الفريق الاتحادي إلى أكثر من أربعة وليس اثنين فقط.

* الهزيمة الاتحادية الكبيرة والمؤلمة في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد هل تجعل الإدارة الاتحادية تراجع حساباتها وتلتفت لفريقها وتمنحه عناية أكبر بدلا من الانشغال بمطاردة نجوم العالم والتصوير معهم والتلاعب بمشاعر وعواطف الجماهير الاتحادية من أجل كسب مزيد من الأضواء والفلاشات الإعلامية؟!

* الشغب الجماهيري الاتحادي في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الذي أنهى المباراة قبل وقتها يجب أن تكون له وقفة صارمة وحاسمة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة ويجب أن تكون عقوبته مضاعفة كونه تصرفاً ينم عن عدم احترام وتقدير للمناسبة والاسم الغالي الذي تحمله وللرعاية الكريمة من قِبل سمو نائب الرئيس العام.

* انضمام اللاعب عبدالله الجمعان للأهلي كان فال خير على قلعة الكؤوس حيث لم تمر سوى ساعات قليلة على ارتدائه القميص الأخضر إلا وحصل الأهلي على أولى بطولات الموسم.

* العمل الإداري المتميز لمجلس إدارة الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي كان يجب أن يكلل بنجاح متميز وذلك ما تحقق بفوز الفريق الكروي بأولى بطولات الموسم التي ستكون دافعا كبيرا لبقية المنافسات وبالأخص العربية التي اقترب الأهلي من بلوغ دور الأربعة فيها.

* كل الدلائل القانونية تؤكد أن توقيع أحمد البحري للنصر مخالف لكل لوائح الاحتراف المحلية والدولية وذلك ما جعل إدارة نادي الاتفاق تطالب بعدم اعتماد ذلك التوقيع غير القانوني وإلا فإنها ستقدم استقالتها احتجاجا على عدم التقيد بالأنظمة والقوانين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد