Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/02/2007 G Issue 12554
الريـاضيـة
الأحد 23 محرم 1428   العدد  12554
150 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال دعماً ومكافأة لأعضاء نادي السر بالفيضة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة ولاعبي نادي السر بالفيضة التابع لمكتب رعاية الشباب في محافظة شقراء، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الشايع.واجتمع الأمير الوليد فور وصوله إلى مقر شركة المملكة القابضة مع رئيس النادي لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة، كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم. وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 50 ألف ريال؛ وذلك تكريماً للاعبين لقاء النتائج المشرفة التي حققوها، ومن أهمها تحقيق فريق تنس الطاولة بالنادي بطولة المملكة للموسم الماضي؛ حيث صعد الفريق إلى الدرجة الأولى، ويحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى متساوياً في عدد النقاط مع صاحب المركز الأول.

هذا ويضم منتخب المملكة لتنس الطاولة لاعبين اثنين من نادي السر بالفيضة، كما حصل النادي على عدة بطولات في لعبة كرة القدم. واستجابة لطلب إدارة النادي بتقديم الدعم اللازم لخزانته، تبرع الأمير الوليد بمبلغ 100 ألف ريال إضافية.

وقبل مغادرة أعضاء نادي السر بالفيضة، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الشايع باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية، والتقطت بعض الصور الجماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد