Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/02/2007 G Issue 12554
الريـاضيـة
الأحد 23 محرم 1428   العدد  12554
فيما تقرر رسمياً استمرار قوارو حتى نهاية عقده
الاستعداد الهلالي لمواجهة الاتحاد انطلق أمس على مرحلتين

* كتب - طارق العبودي:

تأكيداً لما نشرته (الجزيرة) أمس الأول الجمعة فقد قررت الإدارة الهلالية رسمياً استمرار لاعب الوسط البرازيلي المحترف رودريغو فيرياتس (قوارو) في التدريبات رغم اسقاط اسمه من القائمتين الآسيوية والمحلية وإحلال مواطنه المحترف الجديد رودريغو فرنانديز في القائمتين بدلاً عنه.

ويأتي هذا القرار الإداري الجريء خشية (فشل) اللاعب الجديد في إثبات وجوده في البطولة أو تعرض لاعب الوسط الليبي طارق التايب لإصابة قد تعوق استمراريته في الكشوفات الآسيوية وبالتالي يكون بمقدور الهلاليين قيد قوارو في القائمة الآسيوية في الفترة الثانية لتقديم الأسماء بعد نهاية المرحلة التمهيدية من دوري أبطال آسيا وقبل انطلاقة المرحلة الثانية في حال نجاح الفريق الأزرق في بلوغها.

هذا وسيبدأ بعد مغرب اليوم المحترف الجديد رودريغو فرنانديز تدريباته مع الفريق بعد أن يخضع صباحاً للفحص الطبي.

وعلى صعيد التدريبات التي عادت أمس بعد توقفها يوم الجمعة فقد ألزم سيريزو جميع اللاعبين بأداء حصتين رئيستين إحداهما صباحية والأخرى مسائية شهدتا عودة نجم الوسط الدولي عمر الغامدي ولكن (لياقياً فقط) فيما شهدت غياب المدافع الشاب ماجد المرشدي لظرف خاص.

وتعرض المحترف الليبي طارق التايب لاصابة طفيفة (شد عضلي) أجبرته على التوجه إلى وحدة العلاج التي خلت من جميع اللاعبين باستثناء عبداللطيف الغنام الذي ما زال بحاجة لمزيد من الجسات التأهيلية.

ويستعد الفريق الهلالي حالياً لملاقاة الاتحاد في جدة يوم الجمعة المقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد