Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/02/2007 G Issue 12565
الاقتصادية
الخميس 04 صفر 1428   العدد  12565
الأمير عبدالمجيد يرعى افتتاح منتدى جدة الاقتصادي بعد غد السبت

* جدة - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بعد غد السبت افتتاح منتدى جدة الاقتصادي الثامن 2007م تحت عنوان (الإصلاح الاقتصادي أرض واعدة وآفاق ممتدة) بحضور2500 مشارك من كبار رجال وسيدات الأعمال من 52 دولة عربية وأجنبية، وذلك بفندق جدة هيلتون.

وأوضح رئيس المنتدى سامي بحراوي أن المنتدى يسلط الأضواء على أوجه كيفية استفادة المجتمع المحلى والإقليمي والعالمي من الإصلاح الاقتصادي ضمن وتيرة منظومة الإصلاح العام الذي تسير عليه الدول في الوقت الراهن.

وأضاف إن منتدى جدة الاقتصادي الثامن 2007م يهدف إلى تطوير الفكر الاستثماري في السوق السعودي الاقتصادي الحر الواسع والتعريف من خلال اجتماع المشاركين تحت سقف واحد بين رجال الأعمال السعوديين ونظرائهم من الخارج بفرصه الاستثماريه المتنوعة وجذب المزيد من تنوع المستثمرين من أنحاء العالم إليه.

وتعقد فعاليات المنتدى في ست جلسات تتمحور حول استراتيجيات الإصلاح الاقتصادي والعالمية إزاء الخصوصية وحتمية مواكبة الإطار القانوني للإصلاح والأمن الاقتصادي المرن والإصلاح والأجندة الاجتماعية المتوازنة الفرد أساس البناء والمواطنة والمسؤولية الاجتماعية ودور السعودي القيادي في تحديث المفهوم العالمي للطاقة.

وسيحاضر في المنتدى عدد من الشخصات الاقتصادية منها حرم العاهل الأردني الملكة رانيا العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل ورئيسة الوزراء الباكستانية السابقة بناظير بوتو والوزيرة الإيطالية للتجارة الدولية والعلاقات الأوروبية إيما بونينو ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم عبدالله يماني إلى جانب عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد