Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/02/2007 G Issue 12565
الريـاضيـة
الخميس 04 صفر 1428   العدد  12565
قال: إنها مواجهة من (العيار الثقيل).. الأمير محمد بن فيصل:
من حسن حظ المتابعين أن بداية المسابقة جمعت أفضل فريقين هذا الموسم

* كتب - طارق العبودي:

اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل المواجهة التي ستجمع الفريق الكروي الهلالي بنظيره الوحداوي من مواجهات (العيار الثقيل) مشيرا إلى أن الجماهير الكروية عامة ستكون محظوظة بمتابعة أفضل فريقين في هذا الموسم.

وقال سموه في تصريح صحافي: شيء جميل ورائع أن تنطلق ثاني أهم وأكبر المسابقات المحلية بلقاء من العيار الثقيل رغم أن المسابقة ستفقد أحدهما مبكراً لكن هكذا هي القرعة فقد جمعت حامل اللقب ومتصدر الدوري بوصيفه وجهاً لوجه وهما الأفضل في كل شيء هذا الموسم.. فالوحدة كبير بشبابه ونجومه ومستوياته.. والهلال غني عن التعريف بما يمتلكه من نجوم مبدعين يجمعون بين الخبرة وحيوية الشباب.

وشدد سموه على أن المواجهة ستكون قمة في الإثارة والندية متمنيا من الفريقين تقديم ما يؤكد أفضليتهما ويمتع الجمهور الكبير المتوقع حضوره في الملعب وكذا الجمهور الذي سيكتفي بالمتابعة عبر التلفاز.

ووصف رئيس الهلال المباراة ب(الصعبة جدا) وقال: يكفي أن الطرف الآخر الذي سيواجه الهلال فيها هو (حصان الموسم).. لكن وبتوفيق من الله ثم مساندة ومؤازرة الجماهير الهلالية الوفية سيكون الانتصار من نصيب فريقنا.

وركز الأمير محمد بن فيصل كثيرا على مسألة الحضور الجماهيري وقال: أنا هنا لن أوجه الدعوة لجماهيرنا الغالية لأنها لا تحتاج لأي دعوة فقد تعودنا منها دوما وأبدا تزيين المدرجات في كل مناسبة وأنا على ثقة بحول الله وقوته أن الجماهير الزرقاء ستكون وكعادتها السلاح الأقوى واللاعب رقم 1 والقائد الحقيقي نحو التأهل للدور ربع النهائي.

وعن حظوظ الفريق الهلالي في الكسب قال الأمير محمد بن فيصل: في مثل هذه المنافسات يكون (الفوز) أهم من (المستوى) لكن فريقنا بحول الله سيجمع بين الفوز والمستوى.

وعما إذا كان غياب تفاريس والخثران ونجوم المنتخب الأولمبي سيؤثر سلبا على الفريق الهلالي قال: الغائبون نجوم بكل ما تعنيه الكلمة ولهم ثقلهم داخل الميدان.. لكن الحاضرون نجوم أيضا وهذا ما يميز الزعيم عن غيره وهو وجود البديل الجاهز.

وكرر الرئيس الهلالي ثانية تأكيداته بأن حضور الجماهير بكثافتها المعهودة سيكون عاملا مساعدا للفريق وسيقوده للانتصار بإذن الله تعالى. وختم حديثه بقوله: سنبحث عن الفوز والتأهل لدور الثمانية ونحن مؤهلون له بإذن الله.. لكن إذا لم يحالفنا التوفيق فسنكون أول المهنئين لأشقائنا في الوحدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد