Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/02/2007 G Issue 12565
الريـاضيـة
الخميس 04 صفر 1428   العدد  12565
الأمير سلطان بن فهد بعد افتتاح البطولة العربية لليد:
رياضة الشرقية متطورة بفضل الدعم اللامحدود من أمير الشرقية ونائبه وإنجازات اليد السعودية أفتخر بها دائماً

* الدمام - سامي اليوسف:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بحفل الافتتاح للبطولة العربية لكرة اليد على كأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- حيث أكد سموه أن حفل الافتتاح ظهر بصورة ممتازة وكان مبسطاً ومعبراً في الوقت ذاته.

ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بالأشقاء العرب متمنياً أن تكون البطولة ناجحة بجميع المقاييس وحافلة بالتنافس الشريف بين الأشقاء العرب.

وشكر سموه رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد محمد المطرود على جهوده في هذه البطولة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

وأشار سموه إلى أن جميع البطولات التي تشارك فيها منتخبات المملكة وفرق الأندية السعودية لكرة اليد هي في الحقيقة باسم المملكة العربية السعودية وأن الإنجازات التي تسجلها كرة اليد السعودية في مختلف المحافل سواءً الخليجية أو العربية أو الدولية تسجل للرياضة السعودية وباسم الوطن.

وقال سموه: (أنا دائماً أفتخر بمنتخباتنا لكرة اليد وأنديتنا التي تحقق بطولات مميزة وأتمنى لجميع منتخباتنا وأنديتنا التوفيق والسداد).

كما أشاد أمير الرياضة والشباب بالإنجاز الاتفاقي لكرة القدم الذي تحقق بالفوز بكأس الأندية الخليجية بقوله: (أنا أعتقد أن الرياضة في المنطقة الشرقية رياضة متقدمة وهذا بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم اللامحدود الذي تلقاه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، فالأمس حقق الاتفاق بطولة مستحقة بعد أن أدى مباراة فيها الندية والإثارة مع شقيقه القادسية الكويتي شاهدنا فيها عددا من الجمل التكتيكية التي تدل على الحالة المتطورة لأندتينا في الخليج العربي وأقول مرة أخرى مبروك للاتفاق).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد