Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/02/2007 G Issue 12565
الريـاضيـة
الخميس 04 صفر 1428   العدد  12565
الإدارة جهّزت اللاعبين بمرتبات (شهرين) ومكافآت الفوز على الاتحاد
سيريزو أنهى برنامجه التحضيري لمواجهة الوحدة

* كتب - طارق العبودي:

أنهى البرازيلي انطونيو سيريزو أمس برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة الليلة أمام الوحدة في افتتاحية الأزرق في مسابقة كأس سمو ولي العهد وذلك من خلال المران الأخير الذي أقيم عصراً وتركز في مجمله على النواحي الفنية الصرفة مع مناورة مصغرة غلب عليها طابع الترفيه وأداها اللاعبون دون التقيد بمراكزهم المعروفة أو بطريقة لعب خاصة، اطمأن المدرب خلالها على (بدلاء) الموقوفين.

وقبيل انطلاق الحصة التدريبية أخضع الجهاز الطبي المهاجم الدولي ياسر القحطاني لاختبار نهائي (اطمئناني) اجتازه بنجاح تام متحصلاً على الضوء الأخضر لقيادة الهجوم الهلالي هذه الليلة.

وأعلن سيريزو بعد نهاية المران قائمة من 20 لاعباً دخلوا في 8.30 مساءً معسكرهم في فندق الماريوت وهم: الدعيع والعتيبي وخليل والمفرج والعنقري والجري والبرقان وعزيز والحربي والغامدي والتمياط والسعود والخراشي والشلهوب والمرشدي وسامي وياسر والتايب ورودريغو الفان والمدافع المخضرم تركي الصويلح الذي يدخل القائمة لأول مرة هذا الموسم.

فيما خلت هذه القائمة من الثنائي الموقوف: تفاريس والخثران والظهير الأيمن ياسر الياس والمدافع عبدالعزيز الهليل (لأمور فنية) إضافة إلى الدوليين الستة المنضمين لمعسكر الأخضر الأولمبي (الصويلح والعنبر والدوسري والعبدالسلام والذياب وشراحيلي) وعبداللطيف الغنام (مصاب).

من جانبها وفي إطار سعيها لتحضير اللاعبين نفسياً ومعنوياً فقد بادرت الادارة الهلالية أمس إلى صرف مرتب (شهرين) لكل لاعب من أصل 4 مرتبات متأخرة إلى جانب تسليمهم مبلغ 10.000 ريال لكل منهم وهي مكافأة الفوز الدوري على الاتحاد مع وعد بصرف 10 آلاف أخرى في حال الفوز اليوم.

وسيؤدي اللاعبون الذين لم يشملهم الاختيار مرانا اعتياديا عصر اليوم في ملعب النادي مع الفريق الأولمبي فيما ستتوقف التدريبات تماما غدا الجمعة.. على أن تكون التدريبات بدءاً من يوم السبت خارج النادي وتحديداً في استاد الأمير فيصل بن فهد باستثناء الأيام التي يكون فيها مشغولاً بمباريات رسمية فسيتم نقل التدريبات إلى ملاعب أخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد