Al Jazirah NewsPaper Friday  23/02/2007 G Issue 12566
الريـاضيـة
الجمعة 5 صفر 1428   العدد  12566
ما بين صدأ مياه الجنادرية.. والجياد المخرجة
أحمد الملا: مالك خيل

* عمل شاق، وجهود مضنية، واصلوا النهار مع هزيع من الليل، بذلت من أجل تمديد شبكة المياه لاسطبلات الجنادرية، ولكن حتى الآن لم يحتفل ملاك الخيل بتدفق المياه عبر أنابيبها التي يوشك أن يأكلها الصدأ، بعد أن أوقف المشروع لأجل سبب واهٍ، وحجة ضعيفة.

* إذا كان هناك بعض الاسطبلات لم تلتزم بشروط نادي الفروسية وهي قلة، فما ذنب الذين توافقت اسطبلاتهم مع متطلبات النادي، وهناك حلول تجعل ممن لم يلتزم بتلك الشروط أن يرضخ لها، وذلك بحرمانهم من الماء حتى ينفذوا ما يطلب منهم من قبل النادي.

* قناة المجد وتغطية رائعة لسباقات ميدان الملك عبدالعزيز، إلا أن المسؤولين عن برنامج (العاديات) بحاجة إلى مخالطة أهل الخيل لمعرفة أسماء الملاك والخيالة حتى لا يقعوا في حرج حين نطق الأسماء بشكل غير صحيح.

* الميادين الصغيرة تحتاج لجانها إلى دورات تدريبية، نتمنى من المسؤولين في نادي الفروسية أن يقوموا بدعوة بعض أعضاء تلك اللجان في يوم السباق وإشراكهم في العمل حتى يؤهلوا لمسؤوليات أكبر في المستقبل.

* بعض الخيالة يحتاجون إلى دورات في الأخلاق، وأساسيات في التعامل مع الآخرين، فبمجرد فوز الخيال مرة أو مرتين، وحين يبزغ نجمه، يبدأ بالغرور، وإذا دب الغرور في قلب شخص دنا أفوله.

* بعض المنتجين باعوا أمهرهم في المزاد لأجل السيولة ولكن ذهبت الأمهر إلى اسطبلاتها الجديدة، ولم يعط المنتجون أموالهم بعد، وقد مضى على المزاد ثلاثة أشهر.

* فرحة الملاك الصغار بمستويات جيادهم تقتلها الجياد المخرجة!!!

* إبداع الجابر وتميزه في التعليق يختفي في المناسبات الكبرى، فهل توكل إليه مهمة التعليق في السباق الكبير القادم؟

Mol2817@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد