Al Jazirah NewsPaper Friday  23/02/2007 G Issue 12566
الريـاضيـة
الجمعة 5 صفر 1428   العدد  12566
عقدة الفيصلي تكتب قصة ضربة جديدة.. والمتهمون باتريسيو وسعد والثقفي
طائرة خاصة من (الرئيس) تنقل النصر إلى الجزائر مساء اليوم

* كتب - عيسى الحكمي:

تغادر بعثة فريق النصر الكروي مساء اليوم الجمعة إلى الجزائر، وذلك لملاقاة وفاق سطيف ضمن المرحلة الخامسة من منافسات ربع نهائي دوري أبطال العرب. وكان موعد السفر مقرراً منتصف ليل أمس الخميس بيد أن تعدُّد المحطات التي سيتوقف فيها الفريق جعلت إدارة النادي تلغي الرحلة وتختار طائرة خاصة تكفّل بها رئيس النادي الأمير فيصل بن عبد الرحمن لنقل الفريق مباشرةً إلى الجزائر التي اشترط مسؤولو المطار فيها وصول الطائرة قبل حلول المساء.

من جهة ثانية، ألقى الخروج النصراوي من كأس ولي العهد على يد الفيصلي بركلات الترجيح بظلال (حزائنية) أعادت الأوساط الصفراء لدائرة القلق على الفريق الذي يقضي أسوأ مواسمه الكروية.

وكان أنصار النادي قد صبوا جام الغضب على المدرب (باتريسيو) وطريقته في المباراة إلى جانب بعض العناصر كأحمد سعد ومنصور الثقفي اللذين بخروجهما (مطرودين) زادوا أزمة الفريق في المباراة. من جهة ثانية، تأكد ارتداء المدافع أحمد البحري القميص النصراوي اعتباراً من المباراة الدورية أمام القادسية في 8 مارس المقبل بعد توصُّل إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن وإدارة عبد العزيز الدوسري لقيمة انتقال ودية تبلغ 3 ملايين خلاف حصة اللاعب الذي سيحصل على 1.5 مليون ريال من النصر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد