Al Jazirah NewsPaper Friday  16/03/2007 G Issue 12587
الاقتصادية
الجمعة 26 صفر 1428   العدد  12587
تفتتح أول فرعين بالرياض والقصيم
العثيم للاستثمار والتطوير العقاري تحصل على امتياز لعلامة شركة (دو بيري أو ميم) الفرنسية في المملكة

* الرياض - الجزيرة:

وقعت شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري عقد تمثيل مع شركة (دو بيري أو ميم Du Pareil

Au Meme) الفرنسية المتخصصة بملابس الأطفال

حصلت بموجبه على امتياز تسويق منتجاتها حصرياً في المملكة.

وسيتم افتتاح أول فرعين للشركة في الرياض والقصيم قريباً، كما يتوقع أن تثمر خطة توسع الشراكة الجديدة في المملكة خلال العام 2007م عن افتتاح فروع أخرى وفقاً لخطة التوسع المطروحة التي تتضمن افتتاح 20 فرعاً خلال السنوات الخمس المقبلة.

الجدير بالذكر أن دو بيري أو ميم موجودة في كل من الإمارات وقطر والكويت.

وتعليقاً على ذلك قال رائد باشا نائب الرئيس لتطوير أعمال التجزئة في شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري: إن دخول الشركة الفرنسية (دو بيري أو ميم) في السوق السعودية خلال هذه الفترة يعد فرصة حقيقية للشركة لإثبات جودتها وتميزها عن غيرها في ملابس الأطفال نظراً لازدياد الطلب على المنتجات ذات الجودة العالية والسعر المنافس مع وجود عدد من العلامات التجارية الأخرى المميزة التي يسودها جو تنافسي يصب في النهاية في مصلحة المستهلك.

وأضاف أن الشركة الفرنسية ستوفر ملابس متنوعة وحديثة بتصاميم مميزة تتماشى مع تطور الموضة العالمية في مجال ألبسة الأطفال. وتنطلق سياسة الشركة من حرصها على تقديم تصاميم فريدة وخدمات عملاء متميزة.

الجدير بالذكر أن شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري تندرج تحت شركة العثيم القابضة؛ وهي إحدى الشركات التي تمتلك وتدير مجمعات تجارية، وقد افتتحت الشركة أول مراكزها الترفيهية في العام 1998م، وبحلول عام 2000م افتتحت الشركة أول مجمعاتها التجارية في الرياض.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد