Al Jazirah NewsPaper Friday  16/03/2007 G Issue 12587
الاقتصادية
الجمعة 26 صفر 1428   العدد  12587
برعاية من شركة الاتصالات
غداً تنطلق فعاليات ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الثاني

* الرياض - سعود الهذلي - منيرة المشخص:

تنطلق مساء يوم غد السبت فعاليات ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الثاني الذي يقيمه الفرع النسائي للغرفة التجارية الصناعية بالرياض وتنظمه نوارة نجد للعلاقات العامة والتسويق والذي سيعقد خلال الفترة من 17-18-3-2007م حيث لقي أصداء إيجابية من سيدات الأعمال والمختصين لكونه ملتقى متخصص يهدف إلى إثراء المعرفة والتواصل وتبادل الخبرات بالإضافة لدعم الشركات الرائدة في القطاع الخاص للملتقى وحرصها على المبادرة بالمشاركة فيه.

وقالت مديرة فرع الغرفة النسائي سمو الأميرة هيلة بنت عبدالرحمن آل سعود نائب رئيس اللجنة المنظمة أن هناك تفاعلا من قبل سيدات الأعمال للمشاركة والتسجيل في الملتقى وحرص فرع الغرفة النسائي على استخدام مختلف الوسائل الإعلانية والتقنيات الحديثة لدعوة سيدات الأعمال من إعلانات الصحف والتسجيل الإلكتروني ورسائل الجوال.

وجددت سموها الدعوة لسيدات الأعمال من كافة القطاعات للتسجيل في الملتقى للاستفادة والتواصل وتبادل الخبرات والأعمال.

الجدير بالذكر أن الملتقى سيتضمن العديد من الندوات وورش العمل وتشارك الاتصالات السعودية كداعم وراع ماسي لهذا الملتقى المتخصص بصاحبات الأعمال والاستشارات من داخل الرياض وخارجها لتحقيق أفضل فائدة لتطوير الأعمال، كما تشارك الشركة بالمعرض المصاحب لفعاليات الملتقى والمخصص لعرض منتجات وخدمات الرعاة.

وسيعقد خلال فعاليات الملتقى عدد من ورش العمل في المجالات المختلفة مثل العمل عن بعد، وتنمية المهارات في إدارة الموارد البشرية وكذلك أسلوب الحياة الناجح في بيئة العمل، وأساليب نجاح المشروعات الصغيرة.

وقالت شركة الاتصالات إنها تهدف من رعايتها للملتقى إلى اثراء المعرفة وزيادة الخبرة لدى سيدات الأعمال، والالتقاء بالاستشاريات والاستفادة من خبراتهن، وزيادة فرص للقاءات بين سيدات الأعمال من داخل وخارج المملكة، إضافة لزيادة فرص التبادل التجاري.

كما يعتبر رعاية الشركة لمثل هذا الملتقى الحيوي والهام إضافة مهمة لدعم المسيرة الاقتصادية في المملكة، وتوفير فرص عمل للفتيات السعوديات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد