Al Jazirah NewsPaper Friday  16/03/2007 G Issue 12587
الريـاضيـة
الجمعة 26 صفر 1428   العدد  12587
محي الدين يعتذر للنصراويين وهم يطالبون بإبعاد البكر
الحزن يلف أوساط النصر بعد الخروج من العربية.. ونائب الرئيس يعلن: الشرع بيننا وبين الرحيمي

* الرياض - عيسى الحكمي:

تكدرت أوساط النصر مع انتهاء مباراة وفاق سطيف والفيصلي الأردني بالتعادل الذي أنهى مشوار النصر في دوري أبطال العرب وبالتالي يكون الفريق قد غادر الموسم دون إنجاز يعوض به ظمأ جماهيره منذ آخر لقب حققه عام 1999م عندما فاز بلقب السوبر الآسيوي.

النصراويون بعد انقضاء الوحدة التدريبية الأولى استعداداً لمواجهة الشباب يوم السبت تسمروا أمام الشاشة العملاقة بصالة الأمير سلطان بن سلمان انتظاراً لهدف من وفاق سطيف لكن الأخير اكتفى مع ضيفه الفيصلي بالتعادل سلباً ليتأهلا معاً إلى نصف النهائي ويخسر النصر بصيص أمله الذي حصل عليه من فوزه الثلاثاء على الكويت الكويتي.

إلى ذلك أوضح الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النصر عبر موقع النادي الرسمي أمس (الجمعة) أن إدارة النصر وإدارة الكويت الكويتي اتفقتا على رفع دعوى قضائية ضد محلل ART مدني رحيمي بعد اتهام الأخير لهما (بالتآمر) قبل مباراتهم الثلاثاء الماضي لحساب دوري أبطال العرب ليكون الشرع حسب الأمير وليد حاكماً في القضية.

وبين ثاني رجل في الإدارة النصراوية أن الأخيرة مصرة على تقديم مقدم الأستديو التحليلي بنفس القناة (عبدالعزيز البكر) لاعتذار معلن للنصراويين كما بدر منه في نفس الموضوع أو إبعاده عن تقديم المناسبات التي يكون النصر حاضراً فيها.

وقدر وليد بن بدر لمدير قنوات ART محي الدين كامل اتصاله الشخصي وما تضمنه من تقدير للنصر والنصراويين جميعاً لكنه عاد وبين الموقف النصراوي من البكر والرحيمي.

على خط متصل شارك أمس لاعب المنتخب الأولمبي أحمد المبارك في المران الأصفر استعداداً للقاء الشباب في حين غاب إبراهيم شراحيلي لشعوره بالإرهاق ولا تزال عودة دينلسون (غامضة) الأسباب ما بين رأي فني بعدم جاهزيته وأنباء عن احتجاجه لعدم تسلمه مرتباته المتأخرة!!

إلى ذلك قدم عضوا الشرف الأمير سلمان بن طلال بن سعود وعمران العمران وكذلك عضو مجلس الإدارة ناصر الكنعاني مكافآت مالية لأعضاء فريق درجة الشباب النصراوي نظير فوز الفريق على الجبلين (8 - صفر).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد