Al Jazirah NewsPaper Monday  19/03/2007 G Issue 12590
الريـاضيـة
الأثنين 29 صفر 1428   العدد  12590
مدير أعمال اللاعب المغربي (عقال ) يكشف لـ(الجزيرة ):
ثلاثة أندية سعودية وقطرية طلبت اللاعب والأولوية للطائي..!!

* حائل - فرحان الجار الله:

بعد أن تعدَّدت الأخبار التي أكَّدت وجود مفاوضات من أندية النصر والأهلي والاتحاد مع اللاعب المغربي والمحترف بصفوف الطائي صلاح الدين عقال وسط صمت من قبل إدارة الطائي أو إدارات تلك الأندية وخصوصاً أن المرحلة التي يمر بها الدوري حاسمة جداً لكثير من الأندية ومن ضمنها الطائي والنصر تحديداً..!! فقد حاولت (الجزيرة) البحث عن الحقيقة لكن اللاعب صلاح الدين عقال أبدى اعتذاراً مؤدباً عن التصريح ل(الجزيرة) بحجة أن إدارة النادي قد نبهت عليه بعدم التصريح..!!

ولكن مدير أعمال اللاعب السيد (منصور كريما) تجاوب مع (الجزيرة) وتحدث عن حقيقة الأمر وكشف كل شيء في تصريح خاص من مقر إقامته بالمغرب.

فقد قال (كريما) في تصريحه الخاص ل(الجزيرة) عن حقيقة المفاوضات التي تلقاها من أندية النصر والاتحاد والأهلي لنقل خدمات اللاعب صلاح الدين عقال بعد نهاية الموسم الحالي: نعم الكلام موجود من الأندية الثلاثة لكن احتراماً للأخلاق الرياضية ولنادي الطائي لا أستطيع الرد على أي ناد إلا بعد نهاية عقد اللاعب مع الطائي مع نهاية الموسم، كما أنه احتراماً للأخلاق الرياضية يبقى الامتياز لنادي الطائي أولاً فيما لو أراد تجديد عقد اللاعب لموسم آخر.

وأنا لست من الوسطاء المعتمدين من قبل الفيفا الذين ليس لديهم أخلاق رياضية، بل أنا وسيط معتمد احترم بنود العقود والكلمة التي تربطني بالطرف الآخر, ومشاعر الناس مهمة جداً لدي، هناك مفاوضات لكن لدي مبادئ احترمها جداً ولن يكون هناك أي مفاوضات رسمية إلا بعلم إدارة نادي الطائي، وعلاقتي ممتازة جداً بإدارة الطائي والثقة بيننا موجودة والاحترام متبادل ولا أستطيع أن أدخل في مفاوضات رسمية مع تلك الأندية في هذه الفترة رغم أن الأندية الآن تبحث عن اللاعبين المميزين مع نهاية الموسم وبخاصة أولئك اللاعبون الذين يلعبون في الدوري السعودي لأنهم يعرفونهم ويعرفون مستوياتهم بشكل واضح.

وأضاف السيد منصور كريما في تصريحه الخاص ب(الجزيرة) قائلاً: من الطبيعي أن تهتم الأندية السعودية بلاعب مميّز كصلاح الدين عقال عطفاً على المستويات الكبيرة التي قدّمها الموسم الماضي مع الحزم وهذا الموسم مع الطائي.

وقد كشف كريما ل(الجزيرة) عن وجود عروض أخرى تلقاها اللاعب، حيث قال: بصراحة تلقيت عدة عروض من عدد من الأندية القطرية لنقل خدمات اللاعب عقال إلى أحدها في الموسم القادم وقد أوضحت لهم أن تكون تلك العروض بداية اتفاق مبدئي فقط لأنه كما قلت لك تبقى الأفضلية الأولى لنادي الطائي احتراماً للمبادئ الرياضية واحتراماً للعقد الموجود ولا يمكن أن أفاوض في ظل وجود هذا العقد حتى تبقى علاقتنا مع أبناء الطائي كما هي مميزة، وأي جديد سأضع صحيفتكم بالصورة بالتفاصيل.

وحول علاقة اللاعب عقال مع ناديه السابق (خريبكة) قال السيد كريما: ما زال اللاعب عقال مرتبطاً بنادي خريبكة لأن اللاعب انتقل للطائي بداية هذا الموسم على سبيل الإعارة وليس انتقالاً نهائياً.

وأكد السيد منصور كريما أنه مدير أعمال اللاعب الوحيد بعد أن انتهى العقد السابق الذي يربط عقال بوسيط كويتي والذي أحضره لنادي الحزم وبالتالي فأنا مدير أعمال اللاعب الآن وأي مفاوضات لا يمكن أن تتم إلا عن طريقي فقط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد