Al Jazirah NewsPaper Monday  19/03/2007 G Issue 12590
الريـاضيـة
الأثنين 29 صفر 1428   العدد  12590
عودة كوستا ومديحي وخيبري أمام الفيصلي
في القادسية لجنة إنقاذ وعودة القدامى ومكافأة للعويض

* الدمام - سامي اليوسف:

شكلت الإدارة القدساوية لجنة إنقاذ قدساوية بقيادة الرئيس جاسم الياقوت ومعه نائبه المهندس عماد المحيسن وخالد الذوادي وباسل السويلم ومحمد النهدي عضو مجلس الإدارة المساند وخليل اليأس وعبد الله الحميد.

وتنحصر مهمة هذه اللجنة في شحذ همم اللاعبين وتهيئتهم بصورة مدروسة لما تبقى من مباريات الموسم الحالي أمام الفيصلي في المجمعة وأمام الهلال في الرياض وأمام الخليج في الدمام وأمام الوحدة في مكة المكرمة وأخيراً أمام الحزم في الدمام وهي المباريات التي ستحدد بقاء الفريق في الدوري الممتاز من عدمه.

وفي السياق ذاته أبدى عدد من لاعبي الفريق القدامى بقيادة خليل الشيخ ومحمد الفرحان وعبد الله جاسم وبندر الخالدي ومحمد الضلعان وفريد المعيدي وغيرهم رغبتهم الأكيدة في الوقوف خلف الفريق في المرحلة الراهنة والتي يحتاج الفريق فيها لوقفة كل القدساويين من أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين وأعضاء الشرف واللاعبين القدامى والجماهير القدساوية الوفية من أجل الخروج من هذا النفق المظلم.

وتحضيراً لمواجهة الفيصلي القادمة عاد للفريق لاعبه البرتغالي كوستا بعد أن تلقى العزاء في وفاة شقيقه وتشكل عودته دعماً كبيراً لخط المقدمة.

كما يعود للمشاركة الثنائي عبد الملك الخيبري والمغربي محمد مديحي وهما يمثلان مركز الثقل في خط الوسط القدساوي وينتظر أن ينضم كوستا للسنغالي سيسي إيلي في خط الهجوم لمباراة الفيصلي المرتقبة.

في جانب آخر قدّم مشجع قدساوي غيور مبلغاً مالياً للحارس المخضرم هاني العويض تقديراً منه للمستوى الرائع والفدائية الكبيرة التي كان عليها العويض في لقاء الأهلي الماضي والذي انتهى بهزيمة القادسية بهدف هوساوي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد