Al Jazirah NewsPaper Monday  19/03/2007 G Issue 12590
الريـاضيـة
الأثنين 29 صفر 1428   العدد  12590
فواصل

* اللاعب الشبابي الصاعد بسرعة الصاروخ حسن معاذ ما زال يقدِّم عطاءات فنية مذهلة وكان آخرها في مباراة فريقه أمام النصر عندما استطاع أن يلفت الأنظار إليه كنجم أول للقاء ويتوج ظهوره بتسجيله هدفين ولا أروع.

* حارس النصر محمد الخوجلي كشف عبر حواره التلفزيوني جانباً من معاناة الصحافة معه ومع أمثاله عندما ذكر أنه لجأ لتكذيب خبر صحفي صحيح بشأن عدم تسلّمه مستحقاته المالية من ناديه، وقال إنه تعمّد الكذب على جمهور ناديه بالاتفاق مع إدارة النادي كشرط لمنحه حقوقه..!! وهذا الموقف من الخوجلي يكشف بوضوح مقدار الظلم الذي تتعرض له الصحافة عندما توصف بأنها تكذب أو تفبرك بينما الحقيقة أن أمثال الخوجلي هم من يفعلون ذلك لأهداف شخصية دون اعتبار للمصداقية أو الشفافية أمام الرأي العام.

* دخل فريق القادسية منعطفاً خطيراً في الدوري ربما يؤدي به إلى السقوط في دوري الدرجة الأولى، حيث أصبح موقفه اليوم أكثر صعوبة وتعقيداً.

* ما هي الأسس والمعايير الفنية التي يستند عليها مدرب النصر باتريسيو وهو يسمح لاعب عبد الرحمن البيشي بتمثيل الفريق وهو بذلك الوزن الزائد جداً..؟

* إذا كسب فريق الحزم احتجاجه أمام الاتفاق بشأن مشاركة اللاعب عثمان ندوي في مباراة الفريقين وهو يحمل ست بطاقات صفراء فذلك يوجب على إدارة الاتفاق مساءلة مدير الفريق والتحقيق معه لإهماله هذا الجانب المهم من عمله ومحاسبته عليه بشدة، حيث إن رصد بطاقات اللاعبين الصفراء والحمراء يعد من بدهيات العمل الإداري ولا يحتمل السهو أو الخطأ لأن الوقوع فيه مكلّف جداً.

* ما حقَّقه النصر في دوري أبطال العرب من نتائج ومركز يعد إنجازاً لسادس الدوري السعودي، حيث قارع أبطال الدوري في الدول العربية واستطاع أن يهزم بعضهم ويحرج البعض الآخر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد