Al Jazirah NewsPaper Monday  19/03/2007 G Issue 12590
الريـاضيـة
الأثنين 29 صفر 1428   العدد  12590
مدير أعمال بالاسيوس يصل للتفاهم
تقرير (فرنسي) ينهي علاقة المشعل بالنصر.. والخوجلي خضع لمساءلة مباشرة من النائب والمشرف

* الرياض - عيسى الحكمي:

بات في حكم المؤكد انتهاء علاقة المهاجم طلال المشعل مع النصر في الموسم الكروي الحالي بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخراً في فرنسا تعرضه لشعر في مشط القدم وحاجته للابتعاد عن المستديرة لمدة شهر. وفي الوقت نفسه ستتضح رغبة الادارة النصراوية من عدمها في مسألة تجديد اعارته من ناديه الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي وحسب رؤية الإدارة والتقارير الفنية.

إلى ذلك عقد الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النادي وطلال الرشيد المشرف على الفريق الأول اجتماعاً مغلقاً بالحارس محمد الخوجلي تم خلاله مساءلة اللاعب عن أسباب ظهوره الإعلامي بعد مباراة النصر ووفاق سطيف وظهوره الجمعة الماضي وما تضمنته أحاديثه من تجاوزات كما تراها إدارة النادي.

وعلمت (الجزيرة) أن قراراً حاسماً من الإدارة بحق اللاعب سيعلن في ظرف الساعات الـ 48 المقبلة الذي لن يخرج عن حسم مالي من مستحقات اللاعب مع توجيه إنذار نهائي له أو وضعه على قائمة الانتقال إذا اتفقت الأطراف المعنية على عدم جدوى استمراره.

من جانب آخر.. يصل غدا الثلاثاء إلى الرياض مدير اعمال اللاعب البيروفي بالاسيوس من أجل إنهاء علاقة اللاعب بالنادي بإعادة ما استلمه اللاعب من مستحقات عن العقد المبرم بين الطرفين بعد أن تأكد للنادي العاصمي عدم الاستفادة من خدمات اللاعب بسبب وقفه دولياً من جهة ولعدم قناعة النصراويين به من الجهة الأخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد