Al Jazirah NewsPaper Monday  19/03/2007 G Issue 12590
الريـاضيـة
الأثنين 29 صفر 1428   العدد  12590
خسر أمام منتخب اليمن
تعادل منتخبنا للبراعم مع منتخب قطر ويلاقي الكويت اليوم

تعادل منتخبنا للبراعم تحت 13 سنة في أولى مبارياتة في مهرجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع منتخب قطر من دون أهداف في اللقاء الذي اقيم على الملعب رقم 1 في الأكاديمية الرياضية (اسباير) في الساعة الثامنة والنصف صباحاً يوم أمس الأحد. وقدم لاعبو المنتخب خلال اللقاء مستوى أكثر من رائع من خلال المهارات التي قدمها اللاعبون. وعقب نهاية اللقاء منحت اللجنة المنظمة الكرت الأخضر للمنتخب عقب المستوى الجيد اثناء المباراة كتأكيد على الأفضلية.

وفي اللقاء الثاني والذي أقيم على الملعب رقم 2 في الأكاديمية في الساعة العشرة والنصف خسر منتخبنا اللقاء أمام منتخب اليمن بهدفين مقابل هدف واستطاع اللاعبون ان يفرضوا أنفسهم في هذا اللقاء من خلال لعب الكرات البينية والتسديد الجيد على المرمى وسجل هدف المنتخب اللاعب رائد الغامدي الذي سدد الكرة بشكل جميل من خارج الـ 18 ليضعها في أعلى المرمى وعلى يمين الحارس وعقب نهاية اللقاء تم منح لاعبي المنتخبين الكرت الأخضر نظراً للمستوى الفني الذي ظهروا به.

المنتخب يخوض اليوم الاثنين ثلاث مباريات الأولى أمام منتخب الكويت الساعة التاسعة والربع على ملعب الأكاديمية(1) المباراة الثانية أمام منتخب عمان على ملعب الأكاديمية(2) الساعة الرابعة عصرا المباراة الثالثة أمام منتخب سوريا ويقام اللقاء على ملعب الأكاديمية (2) الساعة السادسة مساء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد