Al Jazirah NewsPaper Monday  19/03/2007 G Issue 12590
الريـاضيـة
الأثنين 29 صفر 1428   العدد  12590
تساءل عن سبب تغيير الطاقم الأجنبي.. فيصل بن عبدالرحمن:
ما فعله الجروان مهزلة بحق التحكيم قادت بجدارة النصر للخسارة

* الرياض - عيسى الحكمي:

وصف الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر قرارات الحكم عبدالرحمن الجروان الذي قاد مباراة النصر والشباب مساء السبت بأنها (كارثية) بحق التحكيم والحكم السعودي تحديداً.

وقال المسؤول النصراوي الأول بعد المباراة التي خسرها فريقه (0- 3): للأسف ما شاهدناه من الجروان مهزلة من أجل إسقاط النصر.. إننا لا نريد غير حقوقنا.. فالحكم المذكور لم يحتسب ضربتي جزاء واضحتين للمشاهد العادي فكيف بحكم داخل الملعب وقريب من الحدث؟!

وتابع: كلّنا يذكر كيف رصد ضربة جزاء ضدنا في مباراة سابقة أمام الاتحاد قبل أكثر من عامين دار حول وضوحها الكثير وأمام الشباب عاد وفقد دقته السابقة ليسلب منّا ضربتين وليست ضربة واحدة، فمن لم يرَ عبدالمحسن الدوسري وهو يمنع كرة الشهراني بيده داخل الست أقدام؟!.. ومن لم يرَ حسن معاذ وهو يلمس كرة دينلسون بيده داخل منطقة الجزاء بعدها مباشرة؟!!

وزاد.. الحكم المقرر للمباراة كان أجنبياً حسب ما علمنا قبل المباراة ولا ندري ما هي ملابسات تغييره بالجروان الذي مارس صنوف الاستفزاز وكنّا ضحية لقراراته ولا أدري ماذا سنجني إذا جمد غداً أو أوقف؟!

وأكد رئيس النصر أن فريقه رغم الخسارة لم يكن سيئاً، بل قدم واحدة من المباريات المميزة رغم ما طاله من ظلم تحكيمي.. وختم بالتأكيد أن النصر برغم ما يقابله من ظروف وظلم سيعود قريباً لموقعه موضحا أنه يستمد ثقته من معرفته برجال النصر الأوفياء وبالعمل الذي يبذل وسينجز قريباً لتعويض الجماهير عن صبرها وقبل ذلك من ثقته بالقيادة الرياضية في تغيير واقع الحكام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد