Al Jazirah NewsPaper Friday  23/03/2007 G Issue 12594
الريـاضيـة
الجمعة 4 ربيع الأول 1428   العدد  12594
بحضور رئيس اتحاد الطائرة ومسؤولي الهلال وجماهير غفيرة
استقبال حافل لأبطال الخليج نجوم الشبح الهلاليين

* تصوير - سعد العنزي - كتب - محمد الحناكي:

وصلت إلى الرياض بعثة فريق نادي الهلال زعيم الأندية الخليجية حامل لقب البطولة الخليجية للمرة الثانية على التوالي، وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عضو اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد مفتي، ونائب رئيس نادي الهلال الهندس طارق التويجري، وأمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة صالح بن محمد القاسم، ونظيره أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس، وجمع غفير من الجماهير الهلالية التي ملأت صالة القدوم؛ احتفاء بالزعيم الخليجي، حيث قدم قائد الفريق الهلالي ياسر المكاوي كأس البطولة إلى مستقبليه احتفاءً بالمناسبة، كما قام نائب رئيس نادي الهلال ورئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بتعليق الورود على أعناق الأبطال التي كانت تتوشح صدورهم الميداليات الذهبية.

وغاب عن الاحتفال أفضل معد خليجي (خليل الحجي) الذي تعرض لحالة إغماء داخل الطائرة؛ ما استدعى كابتن الطائرة إلى طلب استغاثة طبية، حيث سارع الطبيب المناوب بالمطار إلى الصعود إلى الطائرة فور هبوطها، وتم إجراء الإسعاف الأولي للاعب الذي اتضح أنه يعاني جهدا مفرطا؛ ما يعني بقاءه تحت العناية الطبية، وقد بادر مسؤولو نادي الهلال ومسؤولو اتحاد اللعبة بالتكفل بعلاج اللاعب بحسب نائب رئيس النادي المهندس طارق التويجري ومحمد مفتي رئيس اتحاد الطائرة الذي أبدى تكفله بعلاجه بأي مستشفى خاص.

ومن جهته قدم المهندس التويجري شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطائرة على وقفتهم الصادقة تجاه أندية الوطن، والهلال أحد ممثليها، مشيراً إلى أن هذه الوقفة ستجد بإذن الله كل التقدير من رئيس وأعضاء مجلس إدارة وجماهير نادي الهلال.

وامتدح التويجري الإنجاز الهلالي، وقال إنه جاء ليؤكد أن الطائرة الهلالية بألف خير، وأن هذا الإنجاز سيدفع مجلس الإدارة إلى تقديم الدعم للفريق الذي ستنتظره مشاركة آسيوية ليكون فريقاً مشرفاً في المحفل الآسيوي.

أما أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال فقد أكد أن الفريق الهلالي مفخرة لنادي الهلال.. وقد اعتذر عن عدم استكمال الحديث لانشغاله في متابعة حالة خليل الحجي إلى جانب مدير منتخبنا الوطني صالح القاسم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد