Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
محليــات
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
أعضاء نادي جدة للإبداع العلمي يحققون المراكز الأولى على مستوى المملكة

* جدة- هيفاء القريشي:

حقق أربعة طلاب من أعضاء نادي جدة للإبداع العلمي المراكز الأولى بين جميع الإدارات التعليمية على مستوى المملكة، وذلك في مسابقة المبتكرات العلمية التي أقيمت مؤخراً بالباحة.

وبلغ عدد الأعمال المشاركة في المسابقة 111 عملاً، تمثل 32 منطقة تعليمية.وقد تم تكريم إدارة تعليم جدة، النشاط العلمي، في الحفل الذي حضره صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود، نائب أمير منطقة الباحة. وتسلم درع التكريم مدير نادي جدة للإبداع العلمي، صالح بن مسفر محمد الغامدي.وأوضح صالح الغامدي: (حقق الطالب وائل محمد الغامدي، من ثانوية دار الفكر بمحافظة جدة، عن عمله نظريات في الإحصاء، المركز الأول من المستوى الأول بما يعني المركز الأول في المسابقة جميعها).وأضاف: (وحصل الطالب عمار مصطفى بن صديق بثانوية عرفات بمحافظة جدة، عن العلاقات الرياضية بمجال الرياضيات، على المركز الثاني في المستوى الثاني. والطالبان محمد عبدالله الجيلاني وأبو بكر عثمان الحبشي من ثانوية الفلاح بجدة، عن عملهما السجادة الإلكترونية، على المركز الخامس من المستوى الثالث).وأكد الغامدي أن نادي جدة للإبداع العلمي يفخر بتحقيق أعضائه الطلاب هذه المراكز المتقدمة في مسابقة جرت على مستوى المملكة، مما يوضح نجاح النادي في تحقيق أهدافه وتنفيذ خططه الرامية إلى الارتقاء بالمستوى العلمي لدى الطلاب وتحفيز روح الابتكار والبحث لديهم بما يقود إلى خلق جيل جديد أكثر قدرة على التعامل مع مستجدات العصر وعلومه.

من جانبه، عبر تركي بن معمر، مدير عام العلاقات العامة والبرامج الاجتماعية بشركة الصناعات الحديثة عن اعتزاز الشركة بما حققه طلاب نادي جدة للإبداع العلمي، الذي قامت بإنشائه شركة المنتجات الحديثة (تايد).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد