Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
محليــات
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
الدكتور الطيب يرعى الملتقى الاستشاري الأول بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

* جدة - عبد الله القشيري:

يرعى معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب فعاليات اليوم المفتوح للبحث العلمي بكلية الهندسة وبحضور أعضاء اللجنة الاستشارية وعدد من مسئولي القطاع الصناعي لإبراز جهود أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا ومشاريع التخرج في النواحي البحثية التطبيقية لخدمة المجتمع وبناء شركة متميزة بين الكلية والقطاع الصناعي، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء 15 - 3 - 1428 بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة.. وسيشمل برنامج اليوم المفتوح عرض البحوث والدراسات والاستشارات التى أُجريت خلال العام الجامعي الماضي، إضافة الى حلقة نقاش عن العلاقة بين القطاع الخاص، وكلية الهندسة في مجال البحث العلمي ومحاضرة عن التقنيات المتناهية الصغر (نانوتكنولوجي) إضافة الى عرض هندسي مصاحب.

من جهة أخرى يرعى الدكتور الطيب ملتقى التواصل الاستشاري الذي يقام يومي الاثنين والثلاثاء (7 إلى 8 - 3- 1428) بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة.

ويشتمل الملتقى على عدد من المحاضرات وورش العمل يشارك فيها كل من الدكتور ميسرة طاهر بمحاضرة تحت عنوان: (لقاء الأجيال) وندوة التعامل مع المتغيرات يشارك فيها الدكتور على بادحدح والدكتورة ليلى آل غالب والدكتورة نورة السعد ويدير الندوة عايض الشهراني للطلاب والطالبات عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة.

كما يشارك الدكتور عثمان بدورة (خماسية التغيير)، فيما تُقام ورشة عمل فن التوجيه والإرشاد للبروفسور عبد المنان ملا بار.. ويقدم الدكتور عصام العقاد دورة عن كيف تقاوم القلق والاكتئاب.. إضافة إلى دورة فن التعامل مع المشكلات للدكتور عبد الله هادي وأخرى دورة متخصصة لمهارات الإخصائي الاجتماعي يقدمها الدكتور عايض الشهراني.

ويقدم الدكتور زكريا الشربيني دورة: (المراهقة تفهم ومسئولية) للطلاب.. والطالبات تقدم الدكتورة هدى برهان فيما تعقد ورشة عمل تبادل الخبرات (متخصصة) بعنوان: (تغيير القلوب الدروب) يشارك فيها د.سمر السقاف ود.سامية بخاري وإرادة حمد وأ.فرحان الفيفي، ثم دورة ضبط السلوك العدواني للدكتورة زينب العايش.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد