Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
محليــات
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
ترأس مجلس المنطقة
الأمير خالد الفيصل: أملي الوصول لطموحات المليك.. وندوة تعريفية لأهالي المنطقة عن مشروع 20-30

* أبها - عبدالله الهجري:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة في اجتماع المجلس في جلسته الأولى لدورته العادية الأولى للعام المالي 1427-1428هـ ظهر أمس الأحد بديوان الإمارة بعد صلاة الظهر مباشرة، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين على هذه الميزانية التي حظيت بها منطقة عسير والتي تمت مناقشتها خلال جلسة المجلس..

وأشار سموه في تصريح صحفي عقب ترؤسه مجلس المنطقة بأننا ناقشنا في هذه الجلسة كيف نفعل ونرتقي بمستوى الآداء الإداري لإنجاز كل ما تم اعتماده من مشاريع في هذه المنطقة وكيف ننجز ما تم الاتفاق عليه فيما يخص مشروع عسير عشرين - ثلاثين. وقد شرحنا لأعضاء المجلس فكرة هذا المشروع وسوف نقيم ندوة ملخصة يتم فيها التعريف بهذا المشروع لأهالي منطقة عسير..

وعن مدى استجابة مديري الإدارات الحكومية لتنفيذ المشاريع ذكر سموه: إني وبحسب ما سمعت من جميع مديري الإدارات الحكومية أن لديهم الاستعداد لتنفيذ مشروع 20-30 وأنهم على أتم الاستعداد لبذل كل الجهد لإنهاء هذا المشروع.. وعن بعض المعوقات التي تقف في طريق تنفيذ بعض المشاريع، ذكر سموه أن لدينا مشكلة في المقاولين الموجودين بهذه المنطقة لأنهم ليسوا على مستوى المشاريع الموجودة. وأضاف، إننا نحتاج إلى شركات قوية وأكثر خبرة ومعرفة مهنية لتنفيذ المشاريع، وكان توجيه خادم الحرمين الشريفين للاستعانة بالشركات الأجنبية لتنفيذ هذه المشاريع. واختتم سموه حديثه بقوله: كلي أمل أن نصل لطموحات خادم الحرمين الشريفين لتنفيذ هذه المشاريع ونحن في عسير لدينا مشروع كبير ويجب أن نستعد له وهذا الاستعداد يأتي بالعزم والتصميم والعمل الدؤوب.

هذا وقد ناقش المجلس وبحضور كافة الأعضاء الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والواردة بورقة العمل المقدمة من الأمانة العامة لمجلس المنطقة وما احتوته ميزانية العام المالي الجديد من المشروعات الجديدة للأجهزة الحكومية وما توفره من اعتمادات للمشاريع تحت التنفيذ بالإضافة إلى الاطلاع على توصيات المجلس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد