Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
محليــات
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
اللواء الخليوي يزور مدينة تدريب الأمن العام بعسير

* أبها - عبدالله الهاجري:

قام اللواء سعد بن عبدالله الخليوي مساعد مدير الأمن العام لشؤون العمليات بزيارة لمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير لتكريم المشاركين بحج عام 1427هـ ورعاية اختتام الأنشطة اللامنهجية لطلبة المدينة للعام التدريبي 1427-1428هـ، وكان في استقباله مدير إدارة التدريب العميد عبدالله بن جبران العبيدي وقائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير وضباط المدينة.

واستعرض الخليوي النشاطات التدريبية المختلفة والاستعراض العسكري الذي أقيم بهذه المناسبة.

ومن ثم رعى مساعد مدير الأمن العام لشؤون العمليات الحفل الختامي للأنشطة اللامنهجية الذي اقيم على مسرح المدينة، واشتمل الحفل على عدد من القصائد الشعرية والفنون الشعبية والعروض المسرحية الهادفة التي تحكي ما توصل إليه طلبة المدينة من مستويات تدريبية وتعليميه مختلفة.

وفي نهاية الحفل القى اللواء سعد بن عبدالله الخليوي كلمة توجيهية لعموم منسوبي المدينة هنأهم فيها بالمستوى المرموق الذي حظوا به في كافة المهام التي أوكلت إليهم، وكذلك المستوى الرائع الذي شاهده أثناء الزيارة، وقد حث الجميع على أن يكون في ذلك تأثير إيجابي عند تخرجهم وتطبيق ما تلقوه في ميدان العمل.

وبعد ذلك قام بتكريم المميزين بحج عام 1427هـ ضمن قوة إدارة وتنظيم المشاة.

وقام العقيد عائض بن محمد العدواني بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل وكذلك هدية مماثلة لسعادة مدير إدارة التدريب. هذا وتأتي هذه الزيارة بتوجية من مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد