Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
محليــات
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
الأمير سلطان يتبرع بـ 15 مليوناً لدعم مشروعات الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن

* جدة - واس:

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمبلغ خمسة عشر مليون ريال لشراء وقف يعود ريعه لدعم مشروعات الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم المنتشرة في مختلف دول العالم.

وقد رفع معالي أمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الهيئة لسمو ولي العهد أسمى آيات الشكر والعرفان على ما تفضل به من دعم كريم للهيئة العالمية.

وأوضح الدكتور عبدالله التركي أن هذا ليس بمستغرب على سمو الأمير سلطان وولاة الأمر في المملكة العربية السعودية الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل وتعليمه ونشره على كل أبناء الأمة الإسلامية في شتى أنحاء العالم.

وثمن الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بصفر هذا التبرع السخي من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان، إذ يعد صفحة جديدة تضاف إلى سجل الصفحات الحافلة بالبذل والعطاء من سلطان الخير في تعظيم كتاب الله تعالى وإجلاله وتكريم أهله.

وبين أن هذا التبرع قد قوبل بتقدير كبير ومشاعر فياضة من جميع منسوبي الهيئة العالمية من موظفين ومشرفين ومدرسين وحفظة كتاب الله تعالى على مستوى العالم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد