Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/04/2007 G Issue 12614
الريـاضيـة
الخميس 24 ربيع الأول 1428   العدد  12614
خاطب اللاعبين بحضور رئيسين سابقين
بادغيش أعلن عن وقفته مع الفريق ودعمه المعنوي للقادسية

* الدمام - سامي اليوسف:

كان يوم الثلاثاء يوماً غير عادي من أيام القادسية، حيث حضر عدد من رؤساء النادي والإداريين السابقين وأعضاء شرفه ومشجعيه القدامى على اختلاف مشاربهم من معارضين وموالين للمجلس الحالي.

فقد وجد في المران الرئيس الذهبي علي بادغيش ورفاقه من شرفيي القدساية وحرصوا على متابعة التدريبات المسائية للفريق الكروي الأول استعداداً لمواجهة فريق الخليج في المباراة المصيرية الليلة التي ستحدد موقف الفريق القدساوي في الدوري الممتاز.

وقد شاهد علي البلوشي وسيف الحسيني وعلي بادغيش الرؤساء السابقين للقادسية ومعهم ثلة من الإداريين السابقين علي حبيب الدوسري وعبد الرحمن الشهري وغيرهما.

وخاطب علي بادغيش اللاعبين وتحدث إليهم عن أهمية المرحلة المهمة والمنعطف الأهم في تاريخ القادسية طالباً من اللاعبين ضرورة بذل كل الجهود من أجل عودة الاستقرار النفسي لكل القدساويين.

ونوَّه بادغيش بأنهم سيتولون أمر الحضور الجماهيري للمباراة الحاسمة وشدَّد على أن نتيجة المباراة كان ينبغي أن تكون للتنافس على المربع الذهبي وليس للهروب من شبح الهبوط.

وقال للاعبين إنهم سيعودون عقب المباراة للاحتفال بالفوز على الخليج بمقر النادي على أن يحتفلوا في الموسم القادم بإنجاز قدساوي منتظر.

كما خاطب الرئيسان السابقان علي البلوشي وسيف الحسيني اللاعبين وتحدثا في نفس المعنى والسياق، حيث ركَّزا على التهيئة النفسية وشحذ همم اللاعبين لتقديم صورة مشرِّفة في مباراة الفريق الحاسمة أمام الخليج اليوم الخميس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد