Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/04/2007 G Issue 12614
الريـاضيـة
الخميس 24 ربيع الأول 1428   العدد  12614
أمير تبوك استقبل أبطال الوطني

* تبوك - ماجد العنزي- هشام الصغير:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس بمنزل سموه بتبوك رئيس مجلس إدارة النادي الوطني محمد علي القاضي وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين عقب قطف النادي بطاقة التأهل لمصاف أندية الدوري الممتاز.

كما قلد سمو أمير المنطقة الحكم الدولي فايز الكابلي الشارة الدولية وهنأه سموه على ذلك بحضور مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة تبوك زبيدي محمد زبيدي.

ثم ألقى سموه كلمة بارك فيها للجميع على هذا الصعود ممتدحاً سموه الدوري السعودي وقال إنه أفضل دوري، مؤكداً سموه على أن النادي الوطني مطالب بأن يظهر بمظهر جيد خلال الموسم القادم وأن يكون من الأندية التي تزود المنتخب الوطني والمنتخب الأولمبي باللاعبين.

مشيراً سموه إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق بعمل دؤوب من قبل رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس والجهازين الإداري والفني واللاعبين مع ما بذل من الجهد في هذا الموسم والذي أوصل النادي إلى ما هو عليه. وقال إن هذا الإنجاز يجبر للاعبي الوطني ومدربهم وأن الفرحة التي عاشتها تبوك فرحة غامرة زرعت الابتسامة والأمل في نفوس الجميع.

منوهاً سموه بجهود سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو الأمير نواف بن فيصل ودعمهم للشباب والرياضة بالمملكة.

وقال سموه إن هذا الإنجاز الذي حققه النادي الوطني دافع لأن يكون أول نادٍ في المنطقة يكون له مقر وهذا قريب إن شاء الله كما دعا سموه الجميع إلى دعم النادي بحيث يكون مهيئاً للمنافسة في الدوري الممتاز وأن يستفيدوا من هذه المقابلات مع الأندية الأخرى. وفي ختام كلمته تمنى سموه التوفيق للاعبي الوطني وأن يسيروا على أسس ثابتة لأنهم شباب مسلم عربي سعودي يتحلى بالأخلاق والمظهر الحسن.

بعد ذلك حضر الجميع حفل العشاء الذي أقامه بهذه المناسبة وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ومدير الإدارات الحكومية في المنطقة من مدنيين وعسكريين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد