Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
محافظ المجمعة يزور الفيصلي في تدريبه ويجتمع باللاعبين
سموه يشيد بما يقدمه الفريق من مستويات في الدوري ويحث اللاعبين على مضاعفة الجهد للبقاء موسم آخر في دوري الأضواء

* المجمعة - فهد الفهد:

في بادرة رائعة تعكس مدى ما يوليه من حرص واهتمام بشباب المحافظة حضر سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود محافظ محافظة المجمعة مساء أمس الأول الاثنين جانباً من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة، الذي جرى على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن استعدادات الفريق لخوض غمار مباراته الدورية المرتقبة أمام فريق الحزم ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة الأستاذ يعقوب بن يوسف اليوسف، ورئيس النادي الفيصلي بحرمة الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج وأعضاء مجلس إدارة الفيصلي.. وقد اجتمع سموه مع لاعبي الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري أشاد خلاله بالمستويات الجيدة التي قدموها خلال هذا الموسم والتي كانت محل إعجاب كافة الرياضيين بمختلف ميولهم.. وقال سموه: إنني أتابع مبارياتكم وأشاهد ما تقدمونه من مستوى لكن التوفيق لم يحالفكم في بعض المباريات.. وحثَّ سموه اللاعبين على مضاعفة الجهد فيما تبقى لهم من مباريات من أجل بقاء الفريق موسماً آخر في الأضواء.. وأكد أن هذا ليس ببعيد بعد توفيق الله سبحانه وتعالى خصوصاً إذا عرفنا أن الفريق يُعتبر من الفرق الجيدة في الدوري ويقدم مستويات أبهرت جميع النقاد والرياضيين وتمنى سموه في ختام حديثه مع أبنائه اللاعبين التوفيق للفريق.

وكان لهذه الزيارة الأثر الكبير في نفوس اللاعبين والجهازين الفني والإداري الذين وعدوا سموه بمضاعفة الجهد في القادم من المباريات.

ومن جانبه أعرب رئيس النادي الفيصلي بحرمة الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج باسمه ونيابة عن كافة الفيصلاويين من أعضاء شرف وأعضاء مجلس إدارة ومنسوبين ولاعبين وجماهير عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة على هذه الخطوة الرائعة التي لا تستغرب من سموه.

وقال في تصريح ل(الجزيرة): إن سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل على اتصال دائم معه يسأل عن الفريق وأحواله ويذلل جميع العقبات.. ووعد أبو عبد المحسن سموه أن يكون أبناؤه اللاعبون عند حسن ظن سموه بهم من أجل تحقيق آمال وتطلعات سموه وكافة محبي النادي بالبقاء موسماً آخر في دوري الأضواء والشهرة.. وأضاف: إنني لمست الحماس أكثر من اللاعبين بعد اجتماع سموه بهم لتقديم أفضل المستويات والظهور بالمظهر اللائق والمطلوب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد