Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
إدارة الشعلة تستنجد بالدوسري

* الخرج - فهد السميح:

استنجدت إدارة الشعلة بعضو الشرف الفعال والداعم الأستاذ عبد الله بن محمد الدوسري لرئاسة لجنة إنقاذ فريق القدم الأول من أزمة الهبوط؛ حيث تلقى الدوسري خطاباً رسمياً يخوّل له تولّي شؤون الفريق ويعطيه كامل الصلاحية في تعيين مَن يرى الاستفادة منه فيما يخص الفريق من أجل إنقاذ (سفير الخرج)؛ حيث أشار مجلس الإدارة في خطابه للدوسري بالعرفان لوقفاته الصادقة غير المستغربة على العضو الفعال الذي سبق أن كانت له تجربة ناجحة مع الفريق عندما كان على حافة الهبوط ودعمه اللامحدود ومعالجته كثيراً من الأمور وحالة القصور التي عاشها الفريق.

وقد تلقت جماهير الشعلة هذا الخبر بالفرحة العامرة. كما وصف الرئيس الذهبي السابق خالد الدويس القرار بأنه قرار شجاع ويصبّ في مصلحة الفريق. وقد أجرى الدويس اتصالاً هاتفياً بالدوسري متمنياً له دوام التوفيق والوقوف معه.

من جهته، أكد رئيس لجنة الإنقاذ الأستاذ عبد الله الدوسري أنه لن يدخر جهداً في سبيل تصحيح ومعالجة وضع الفريق، وأن ثقته في اللاعبين كبيرة، وأن ما يمر به الفريق كبوة جواد. وكان الدوسري قد اجتمع بعد ظهر أمس بالفريق الكروي قبيل مغادرتهم الخرج وحثهم على بذل أقصى الجهد للظفر بنقاط مباراتهم التي ستجمعهم بالفتح في الأحساء مساء اليوم، ووعدهم بمكافأة مجزية في حالة تجاوزهم الفتح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد