Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
مكانة الهلال لدى النصراويين بين الأمس واليوم!!

يخفى على الكثير من محبي وجماهير نادي النصر - حالياً - ما يكنُّه قدامى النصراويين لشقيقهم نادي الهلال من مكانة وتقدير في السابق..

فالملك سعود - طيّب الله ثراه وغفر له - هو من أطلق اسم (الهلال) على هذا النادي!! كاسم بديل عن المسمّى السابق (الأولمبي) لإعجابه الكبير بالهلال ولقربه منه، وحبه له في ذلك الوقت..

أتطرق لهذه النقطة في وقت أصبح الكثير منا يرى ويقرأ ويسمع من الإخوة في النصر ( من مسؤولين وجماهير) ما يثير علامات الاستفهام الكثيرة والتي من شأنها إذكاء روح التعصب الممقوت وإثارة آرائهم بالسلب تجاه شقيقهم الهلال وشحنهم قبل مباراة الديربي المنتظر؟؟

وقد جاءت موقعة الديربي وحالة (التأجيل) كاختبار لمدى ما (يكنه) مسيرو النصر الحاليون للهلال وجاءت نتائجها .. كالمعتاد!! ليجدوا فيها (ورقة) نفسية يشغلون بها جماهيرهم على أنها إنجاز قد تحقق على خصمهم الهلال؟؟

كل ما أتمناه ويتمناه غيري كثير هو أن يسير محبو ومسيرو هذا النادي على ما كان عليه والدهم - طيّب الله ثراه - وأن يستفيدوا من مثل هذه المواقف ليحسنوا من أساليبهم تجاه أي ناد كان وأن يحذوا حذو الهلال والأهلي في حسن التعامل كما وضح مؤخراً في قمة تنافسية وهامة، وأن يعملوا على تهدئة جماهيرهم وزيادة الوعي لديهم ببناء وغرس مفاهيم مثالية تؤدي في الأخير للرقي وليس للرجوع إلى الوراء!!

حمود اللحيدان - حائل


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد