Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
الحزم في أمان

يا عشاق سفير القصيم اطمئنوا فحزم الصمود لن يهبط وسيظل سفيراً للقصيم.. نعم لن يهبط أعرف ذلك جيداً ومن واقع قربي من خالد البلطان الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل إسعاد أهل الرس والقصيم عامة فجهوده يعرفها الصغير قبل الكبير فتخطيطه السليم وحسن تفكيره ودعمه اللا محدود ومتابعته الدقيقة واهتمامه الدائم ستجعل الحزم يتجاوز كبوته ويعود فارساً لا يرد.

تخيلوا الإمكانيات الكبيرة والدعم المتواصل من البلطان التي جعلت من الحزم فريقاً محترماً يُحسب له ألف حساب.. هل ستضيع هذه الجهود؟ بالتأكيد لا فهناك لاعبون أوفياء عازمون على تقديم كل ما يليق بإمكانيات هذا الفريق وتقدير كل الجهود؛ لاعبون نذروا أنفسهم لإسعاد جماهيرهم الوفية التي تعودت على النجومية والإبداع في ظل رجل يعشق الفن والإبداع.

بادرة الرائد تستحق الشكر

لقد أثلج صدري وصدر كل محب ومتابع للحركة الرياضية في بلادنا عامة ومنطقة القصيم خاصة عن اعتزام إدارة نادي الرائد برئاسة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري إقامة حفل تكريمي لمدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن علي العليان ولقد سعدت بهذا الخبر الجميل الذي ينم عن إدارة واعية نموذجية رائدة تسعى لتكريم كل من قدَّم عطاءً يخدم الشباب والرياضة في مملكتنا الحبيبة ولها سجل حافل ومشهود بذلك والحقيقة أن الأستاذ فهد العليان نموذج مشرف لمسؤول مخلص قدم الشيء الكثير لرياضة القصيم وكان له جهود واضحة وكبيرة في سبيل رقي رياضة المنطقة لما يتمتع به من حنكة إدارية ولما يملكه من تعامل راقٍ وأسلوب حضاري وخلق رفيع يجبرك على احترامه وتقديره وهذا التكريم من الرائديين يؤكد مدى التناغم بين رياضيي مملكتنا الحبيبة وتقدير كل الطاقات الإدارية المتميزة التي تخدم الوطن من خلال منبر رياضي يخدم الشباب الرياضي بمختلف ميوله.

فهد بن محمد الدوسري - بريدة


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد