Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
ليل بريدة تحول لكرنفال أحمر بعودة رائد التحدي
(رسمياً) الرائد يعود للأولى.. وجماهيره تطالب بالمركز الأول

* بريدة - صالح الشعيبي:

عاشت الجماهير الرائدية ليلة فرح عارمة عقب عودة فريقها الكروي الأول لدوري الدرجة الأولى وإعلان صعوده رسمياً يوم أمس (الخميس) وقبل نهاية الدوري بأربع مباريات.. حيث جاء إعلان الصعود الرائدي بعد نهاية مباراة الربيع والعروبة بمحافظة جدة (أمس) التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4 -1 وبالتالي بقاء فريق العروبة صاحب المرتبة الثالثة على نقاطه ال 32 متأخراً بعشر نقاط عن الرائد صاحب المركز الأول حتى الآن ب (42) نقطة، وهو الرقم الذي لا يمكن للعروبة الوصول إليه ولاسيما وأنه تبقى له ثلاث مباريات (تسع نقاط).

وقد جاء إعلان الصعود الرائدي في وقت مبكر بفضل تحقيق الفريق لنتائج إيجابية منذ انطلاقة مسابقة دوري الدرجة الثانية وبالتالي صدارته لفرق المسابقة ومحافظته عليها طيلة الدوري فضلاً عن توسيعه الهوة بينه وبين أقرب منافسيه مع توالي جولات المسابقة مما حسم أمر صعوده مبكراً.. فيما تبقى للفريق أربع مباريات مع فرق النجمة والربيع والعروبة وأحد، يبدؤها عصر اليوم (الجمعة) مع منافسه فريق النجمة في مواجهة الديربي بينهما الذي ينتظرها عشاق الكرة بينهما.. الرائد الذي أكد عودته للأولى يحتاج إلى خمس نقاط من أصل (12) نقطة لانتزاع درع دوري الدرجة الثانية، وهو الهدف الذي سيسعى إليه الفريق الرائدي ليضمه لجانب كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد- رحمه الله- لأندية الدرجتين الأولى والثانية الذي حصل عليه من بين ستة وعشرين فريقاً هذا الموسم.

هذا وقد غص مقر نادي الرائد يوم أمس (الخميس) بالجماهير الذين توافدوا بكثافة للنادي احتفالاً بعودة فريقهم لدوري الأولى وتجاوزه لكبوته التي لم تدم طويلاً وتغلبه على كافة الظروف والصعاب التي واجهته في مشواره..حيث استمرت الأفراح الرائدية حتى ساعات متأخرة من ليلة البارحة بعد أن توشحت باللون الأحمر.

من جهته أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف بالرائد الشيخ صالح بن محمد المحيميد أن صعود فريقه للأولى يدل على تكاتف المخلصين بالنادي الذين لم يسعوا لتصفية حساباتهم الشخصية على مصلحة الفريق، وإنما تكاتفوا وتعاضدوا لخدمة الرائد من لاعبين ومدرب وإدارة وأعضاء شرف.

وأضاف: كما لا أنسى دور جمهورنا الغالي في مساهمته بصعود الفريق وعودته للأولى التي سيجد الجميع فيها ما يسرهم بإذن الله وستكون بوابة العبور للممتاز بشرط ألا نصفي حساباتنا الشخصية على حساب النادي.

وقدم المحيميد الصعود هدية لأمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، ولجميع محبي النادي.

فيما أبدى رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري سعادته بالصعود وقال: هو إهداء خاص مني وزملائي بمجلس الإدارة لسمو أمير منطقتنا المحبوب الأمير فيصل بن بندر ولسمو نائبه الأمير فيصل بن مشعل اللذين أبديا اهتماماً ملحوظاً بمسيرة الفريق حتى إن سمو أمير المنطقة أخبرني شخصياً أنه سيتابع مباراتنا اليوم مع النجمة متمنياً أن يقدم الفريقان مستوى مميزاً يعكس مستوى الرياضة بالمنطقة.

كما أهدى التويجري الصعود لأعضاء شرف النادي وجماهيره وكافة محبيه، وقال: هديتنا الكبرى ستكون درع الدوري بإذن الله.. مضيفاً: الشكر موصول لكل من وقف معنا هذا العام وعلى رأسهم الشيخ محمد الخضير ونجله الأستاذ خالد الخضير والشيخ صالح المحيميد، والأساتذة أعضاء الشرف مناحي الدعجاني وعبدالمعطي كعكي وياسر الحبيب وأحمد التويجري، والدكتور صالح العيدان، وكل الداعمين للنادي الذين سيصلهم شكرنا.

ودعا التويجري جماهير ناديه للحضور اليوم ومؤازرة الفريق كما هي عادتهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد