Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
الحزم ينهي استعداداته لمواجهة الفيصلي الحاسمة
لولا يركز على منطقة المناورة ويصطدم بإصابة المهاجم جيلسون!!

* الرس - خالد الغفيلي:

وسط معنويات مرتفعة وتفاؤل كبير أنهى فريق الحزم استعداداته لمواجهة الفيصلي (الحاسمة) مساء هذا اليوم بالمجمعة وشهدت التدريبات التي قادها البرازيلي لولا بيراير تكامل صفوف الفريق بالرغم من الإصابة المفاجئة التي داهمت اللاعب المهاجم البرازيلي جيلسون في العضلة الأمامية أثناء المناورة والتي خرج على إثرها من الملعب ولم يستطع إكمال المناورة وتأكد بصفة نهائية عدم مشاركته كلاعب أساسي واستعاض المدرب بالمهاجم محمد اليوسف (أبو عذاب) بديلاً عنه. كما يغيب محور الارتكاز بشار عبدالله الذي هو الآخر ستحرمه الإصابة من المشاركة واتضح اعتماد المدرب على طريقة 4-5-1 بتواجد كل من وليد السبهان في حراسة المرمى وذياب مجرشي والسنغالي ماسار كامارا وفي الظهيرين نايف الشيباني وفهد عداوي اللذين طالبهما المدرب بالهجوم وفي الوسط ماجد المرحوم وبندر زايد وعبدالله حويس وأحمد مناور والبرازيلي ايرانلدو ومع الاحتفاظ بفهد السبيعي كورقة مهمة يزج بها في الشوط الثاني وفي خط المقدمة محمد اليوسف الذي سيساعده في حالة الهجمة كل من أحمد مناور وايرانلدو ليشكلا مثلثا هجوميا مقلوبا. وكانت إدارة النادي وحرصاً منها على رفع المعنويات قد سلمت اللاعبين المحترفين والهواة والأجهزة الفنية راتب شهر صفر قبيل المباراة بيوم واحد.

و(الجزيرة) أخذت آراء الحزماويين عن هذا اللقاء الهام والحاسم لتحديد الطرف الأكبر للهبوط في حالة الخسارة، وكانت البداية مع مدرب الفريق..

لولا: الحسم لصالحنا

أكد المدرب البرازيلي لولا بيراير عن ثقته التامة في حسم اللقاء وهذا نابع لمعرفته التامة بقدرات لاعبيه مؤكداً أن لاعبي الحزم لا يظهرون إلا في الأوقات الحاسمة والجميع شاهد اللاعبين كيف تألقوا أمام الهلال والنصر والأهلي والاتحاد. وامتدح لولا الفريق المقابل الفيصلي واصفاً إياه بالفريق المنسجم والقوي والمستويات التي قدمها خير شاهد على ذلك.

وفي ختام حديثه قال إنه متى ما ظهر وتألق نجوم فريقي ولعبوا بمستواهم الحقيقي فإن الحسم سيكون لصالحنا وبإذن الله سوف نصالح جماهيرنا ونهديها أغلى ست نقاط.

المباراة لا تقبل القسمة

عبر قائد الفريق ذياب مجرشي عن صعوبة المواجهة معتبراً أنها أشبه بمباريات خروج المغلوب ولا تقبل القسمة على اثنين. وأكد على أنهم عازمون - بإذن الله - على الفوز وإسعاد الجماهير بالفوز على الفيصلي رغم إدراكنا على قوته وبخاصة أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره وبإذن الله أن الفوز لنا.

الروح القتالية سلاحنا

أبدى حارس الفريق المتألق وليد السبهان ارتياحه التام قبيل المباراة مرجعاً ذلك إلى الروح المعنوية التي شاهدت زملائي فيها وهذا ما يؤكد أننا - بإذن الله - عازمون على حصد النقاط الثلاث رغم صعوبة الفيصلي الذي يملك لاعبين ذوي مستويات رائعة وأصحاب خبرة ولكن هذا لا يمنع أننا سنحسم المواجهة ونقدمها هدية متواضعة لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ خالد البلطان وكذلك لجماهيرنا الوفية التي تساندنا في كل مكان.

الخاسر أول الهابطين

أكد نجم الفريق أحمد مناور على صعوبة لقاء الليلة، مؤكداً أن الفيصلي صعب على أرضه وبين جماهيره إضافة إلى أهمية المباراة التي تحدد بشكل كبير الفريق الهابط ومن هنا تكمن صعوبتها ولكن هذا الشيء وهو الذي سيكون حافزاً لنا كلاعبين لتقديم كل ما نملك من أجل الفوز والابتعاد عن شبح الهبوط الذي وبصراحة لا يليق بفريقنا الذي يحظى بدعم ومؤازرة من قبل رجل الحزم الأول خالد البلطان الذي بإذن الله سوف نقدم له أغلى ثلاث نقاط.

الفوز للحزم

قال مدافع الفريق نايف الشيباني أنه مرتاح كثيراً وواثق من الفوز وهذا نابع مما لمسته من إصرار وعزيمة من قبل زملائي الذي تعاهدوا على الفوز ومتى ما قرر نجوم الفريق الفوز فلن يقف بطريقهم أي فريق - بإذن الله - وأشاد بالفيصلي مؤكداً أنه فريق كبير ويملك نجوماً كباراً ومحترفين مميزين.

سأهز الشباك الفيصلاوية

امتدح مهاجم الفريق محمد اليوسف (أبو عذاب) مستوى فريقه وما يقدمه في المواجهات الماضية، مؤكداً أن الحزم يقدم أفضل المستويات من مباراة إلى أخرى بعد التجانس الكبير بين صفوفه، وناشد أبو عذاب جماهير فريق بالحضور ومساندة الفريق ووعدها بتقديم الفوز وتسجيل هدف يرضيها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد