Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
بـ10 لاعبين وب(ثلاثية) كانت قابلة للزيادة
الزعيم الشاب هزم النصر وحلَّق بصدارة الدوري بعيداً عن المنافسين

* كتب - طارق العبودي:

حلَّق فريق الهلال بصدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بعيدا موسعا الفارق بينه وأقرب منافسيه إلى 4 نقاط بعد ان جدد البارحة تفوقه الدائم على (منافسه التقليدي) النصر وهزمه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة 19 للمسابقة ليرفع رصيده إلى 45 نقطة مؤكدا عزمه الجاد على انتزاع لقب البطولة بكل جدارة واستحقاق.

تسيَّد الفريق الأزرق مباراة الامس كاملة وأخفى منافسه تماماً ولم يتأثر من النقص الذي اعترى صفوفه جراء طرد قائده حسن خيرات منتصف الحصة الأولى التي انتهت بهدف رائع للاعب الوسط المبدع عبدالعزيز الدوسري (12) الذي سدد من خارج المنطقة بعد فاصل مهاري أطاح خلاله بعدد من لاعبي النصر.

وكان الثلث الأول من هذا الشوط أزرق اللون والطعم افتتحه جمعان الدوسري بتهديد مبكر أتبعه الكلثم بتسديدة ارتدت من القائم.

ولم يكن للنصر وجود يذكر في هذه الدقائق سوى رأسية عبدالهادي العتيبي التي تعملق الدعيع في إبعادها.

وبعد طرد قائد الهلال نشط النصر وتحرك كثيرا واعتمد على الكرات الطويلة المرسلة خلف مدافعي الهلال وشكلت أغلبها شيئا من الخطورة وهددت مرمى الدعيع الذي كان سدا في مرماه.

في الحصة الثانية بدأ النصر بداية قوية وحاول التعديل لكن الموهبة الهلالية القادمة أحمد الفريدي لم يدع لهم الفرصة فعزز تقدم فريقه بهدف (سينمائي) عندما راوغ كل من قابله من لاعبي النصر بما فيهم حارس المرمى.

ورغم التخلف النصراوي بهدفين إلا أن لاعبيه لم ييأسوا فحاولوا كثيراً وكثيراً لكن صلابة دفاع الهلال ومن خلفهم العملاق القادم بدر الدعيع لم تدع لهم أي مجال.

وهدأ اللعب قليلا مع أفضلية هلالية ولمحات فنية قابلتها محاولات نصراوية لم يكتب لها النجاح.

وتصدى القائم الأصفر ثانية لمحاولة من الكلثم. وبينما كان الحكم يهم بإطلاق صافرته تناقل لاعبو الهلال الكرة بتمريرات متقنة أنهاها الفريدي في شباك النصر هدفا ثالثا ختم به أحداث المباراة.

* لعب للهلال: بدر الدعيع وحسن خيرات ونايف نور وسامي بشير وسلطان البيشي وأحمد الفريدي وجمعان الدوسري وعبدالله الحجيل وعبدالعزيز الدوسري وعبدالعزيز الكلثم وراقي عبدالله.. وثلاثة من البدلاء: سلمان مؤشر وصالح الدوسري وسعد الدوسري.

* ولعب للنصر: عبدالمجيد البيشي وحسين الشويش وعبدالله هزازي وعبدالمحسن عسيري وماجد هزازي وعبدالله الموسى وفهد السبيعي وطلال زبيدي وحسن مصلوف وفهد المنيف وعبدالهادي العتيبي والبدلاء محمد الحسينان وماجد المطيري ومشعل المطيري.

* الحضور الجماهيري أضفى جمالية كبيرة على اللقاء.

- حرص عدد من مسؤولي الإدارة النصراوية وبعض أعضاء الشرف على الحضور فيما حضر من الجانب الهلالي الأمير بندر بن محمد والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد وبعض أعضاء الإدارة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد