Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
تركي بن ناصر يكرم بطل خليجي 2 للتوحد

* كتب - سلطان الجلمود:

كرم الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز رئيس الجمعية السعودية للتوحد يوم أمس بطل البطولة الخليجية الثانية للتوحد مركز أكاديمية التربية الخاصة وتم خلال حفل التكريم تكريم اللجان العاملة في البطولة الخليجية الثانية للتوحد وذلك في الحفل الذي أقيم بقصر سموه.

وبعد التكريم أدلى سموه بتصريح للإعلاميين رفع من خلاله شكره الكبير للقيادة في المملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وذلك على ما يولونه من اهتمام وعطاء للمواطنين وخصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد الأمير تركي أن إقامة هذه البطولة قد جاء في إطار حملة الأمير سلطان بن عبد العزيز للتوعية بالتوحد.

كما قدم سموه شكره الكبير لسمو أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز ونائبه الأمير سطام وذلك لدعمهم البطولة وتفضلهم برعاية حفل الافتتاح.

كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ورئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة ونائبه الأمير نواف بن فيصل التي ساهمت في نجاح البطولة وأيضاً تخصيص كأس من قبل الامير نواف بن فيصل يحمل اسمه والده الأمير فيصل بن فهد.

وأعلن الأمير تركي عن تبرعه بإنشاء مركز باسم والده الأمير ناصر للتوحد يقام على قطعة أرض مساحتها 14 ألف متر مربع.

هذا وحضر التكريم الأمير طلال بن بندر ممثل أمانة دول مجلس التعاون الخليجي وحسن غندور مدير مدارس المملكة وناصر الصالح أمين ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى منسوبي مركز أكاديمية التربية الخاصة والأطفال التابعين لها مع أولياء أمورهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد