Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
10 آلاف ريال لكل لاعب ثمناً للفوز على بختاكور.. ومثلها بعد تجاوز النصر
باكيتا يجبر لاعبي الهلال على التدريب أمس رغم كل الظروف

* كتب - طارق العبودي:

اضطر الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي إلى استدعاء جميع اللاعبين لأداء حصة تدريبية أمس رغم الإرهاق الكبير الذي كانوا يعانون منه جراء الجهد الكبير الذي بذلوه أمس الأول أمام بختاكور الأوزبكي إضافة إلى وصوله المتأخر (الساعة 2.30 فجر الخميس) إلى الرياض بعد تأخر إقلاع رحلة العودة من أوزبكستان لسوء الأحوال الجوية هنا في الرياض.

وجاء حرص الجهاز الفني الهلالي على فرض حصة تدريبية أمس رغم كل الظروف المحيطة بعد أن تأكد تثبيت موعد (ديربي العاصمة) الأحد ورفض الطلب الهلالي بتأجيله إلى الثلاثاء.

وقد اقتصرت الحصة التدريبية على النادي الصحي وصالة الحديد بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد الحربي الذي اعتذر عن الحضور لظرف خاص وماجد المرشدي الذي مازال يطبق برنامجاً علاجياً.

وستقتصر الاستعدادات الهلالية (الفعلية) على حصتين فقط (اليوم وغداً) ستحاطان بالسرية التامة بناءً على رغبة باكيتا.. وسيغيب عن المرانين النجم الليبي طارق التايب الذي لم تتحدد عودته من تونس حتى الآن حيث سافر إلى هناك منتصف الأسبوع الماضي لعرض إصابته على طبيب المنتخب التونسي الذي كان يشرف على علاجه حينما كان محترفاً في الصفاقسي.. فيما انضم أحمد الحربي لقائمة الغائبين بعد إصابته التي تعرض لها أمام بختاكور.

من جانبها وفي خطواتها لتحضير اللاعبين نفسياً تسلم الإدارة أعضاء الفريق مبلغ 10.000 ريال، وهي مكافأة الفوز على بطل أوزبكستان فيما رصدت نفس المبلغ (10 آلاف) ثمناً للفوز على النصر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد