Al Jazirah NewsPaper Friday  13/04/2007 G Issue 12615
الريـاضيـة
الجمعة 25 ربيع الأول 1428   العدد  12615
(الجزيرة ) تقلب أوراق رحلة طشقند بعد اعتلاء الصدارة

* كتب - عبدالله المالكي:

تفاءل الهلاليون كثيراً قبل لقاء الفريق أمام باختوكور حيث ارتفعت المعنويات من قبل اللاعبين واستعدادهم هذا اللقاء. وجاءت مراحل الاستعداد لهذا اللقاء وبعد خسارة الفريق من كأس ولي العهد جيدة من قبل الجهاز الفني الذي حاول كثيرا أن يدخل لاعبيه في مرحلة استعدادية مختلفة عن استعداد كأس ولي العهد ونجح عندما جعل معسكر الفريق مفتوحاً بين اللاعبين دون قيود وشاركهم في رفع الروح المعنوية.

باكيتا يرفض التدريب في بلد الوصول

بعد وصول الفريق إلى العاصمة الأوزبكية طشقند رفض مدرب الفريق في إجراء تدريب لعدة أسباب منها الوقت المتأخر في بلد الوصول والإرهاق على اللاعبين بعد مباراة الأهلي والفترة الطويلة قبل لقاء باختوكور ففضلت الإدارة وبقرار من الجهاز الفني أن يكون يوم راحة للاعبي الفريق.

الأمير محمد وعشقه الكبير لزعيم

يبذل الأمير محمد بن فيصل الغالي والنفيس من خلال رئاسته لنادي الهلال وحبه لهذا الفريق ففي ظل مثل هذه المشاركات الآسيوية التي يسعى بأن يصل بالفريق إلى منصات التتويج وإعادة هيبة الفريق فظل سموه وخلال رحلة السير يمازح اللاعبين ويحاول أن يخرجهم من أجواء الخسارة وان يقف بجانبهم فكان الثمن هو حرص لاعبي الفريق بتعويض الخروج بفوز يجعل الفريق في صدارة المجموعة.

الاستقبال والمعاملة تزعل الهلاليين

لم يكن استقبال فريق باختوكور جيدا للفريق الهلالي خلال وصوله لمطار طشقند فقد كانت المعاملة سيئة وخصوصاً في المطار عندما رفضت إعطاء اللاعبين جوازاتهم والانتظار في الصالة وقوفاً حتى يتم تختيم جوازاتهم وانتظر في الصالة ما يقارب الساعة كما ان الحافلة التي منحت للبعثة الهلالية لم تكن جيدة بالرغم من الاحتفاء الكبير الذي دائما ما تجده الفرق في السعودية.

السفارة تحتفل بالأزرق

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين حفل عشاء للبعثة الهلالية تكريماً لهم وقد كان لهذا الحفل الذي حضره العديد من الدبلوماسيين العرب وشاركوا في حفل عشاء الهلال الذي حرص سمو الأمير محمد بن فيصل بان يتواجد كل أفراد البعثة في هذه المناسبة التي قام بترتيبها إداري الفريق فهد المديد مع المسؤول الإعلامي بالسفارة الأستاذ عطاء الله العنزي .

الشوارع كلها تنادي باسم سامي

الجماهير الاوزبكية كانت تنادي عندما تشاهد النجم سامي الجابر مع الفريق الهلالي حيث نادى أكثر من مشجع باسم سامي والدعيع نظرا لمعرفتهم بسامي وتسجيله للعديد من الأهداف في مرماهم ولنجوميته على مستوى آسيا كما انهم يتذكرون النجم محمد الشلهوب في نهائيات كاس آسيا في بيروت عندما سجل ثلاثة أهداف.

فرناندو يتابع الأكل للاعبي الفريق

حرص أخصائي العلاج الطبيعي في النادي فرناندو بان يتفقد كل الوجبات التي تعطى للاعبي الفريق وحسب البرنامج الغذائي وحرص بان يتم توفير مياه الحصة العادية بدلا من المياه الغازية التي يشربها الاوزبكيون.

المدربون يسألون عن كالديرون

تجمع العديد من المسؤولين الاوزبكيين وقاموا بالسؤال عن المدرب الأرجنتيني كالديرون الذي كان يقود منتخبنا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم والتي انتهت بالتعادل وأوضحنا بأن كالديرون يدرب الآن منتخب عمان.

الأمير محمد بن فيصل يعلن الرحيل

رفض الأمير محمد بن فيصل الاستمرار في الفريق الهلالي وأكد بأن هذه هي السنة الأخيرة له مع الفريق وانه سيبتعد تماما عن الفريق دون العودة إلى الهلال مهما كانت المغريات وسموه رفض الحديث عن أمور كثيرة تخص البيت الهلالي وفضل سموه ان يكون الابتعاد نهائي وبصمت حتى لا يكثر الحديث حول الهلال ويكون الضحية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد