Al Jazirah NewsPaper Monday  23/04/2007 G Issue 12625
الاقتصادية
الأثنين 06 ربيع الثاني 1428   العدد  12625
ضمن برامج ساب في خدمة المجتمع:
ساب يدعم البرامج الترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة

واصل بنك (ساب ) دعمه للمشاريع الإنسانية فيما يخص البرامج المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال مشاركته كراعٍ رئيسي للمهرجان الثالث للتربية الخاصة الذي نظمته الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم يوم الخميس الماضي في منتجع المرسى بالرياض.

وقد تسلم الأستاذ إبراهيم أبومعطي مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ساب، درعاً تقديرياً من الدكتور ناصر بن علي الموسى المشرف العام على التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وذلك نظير دعم البنك ورعايته لهذا المهرجان الخيري.

وصرح الأستاذ إبراهيم أبومعطي قائلاً: (نحن حريصون على التواجد والدعم لكافة البرامج الإنسانية والاجتماعية التي من شأنها خدمة المجتمع في شتى المجالات، على اعتبار أن البنك جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع، حيث يقوم البنك بابتكار قنوات جديدة لدعم وتمويل البرامج التعليمية والإنسانية والتنموية والاقتصادية تحت مظلة (برامج ساب في خدمة المجتمع)، وذلك تشجيعاً لهذه النشاطات التي تعود بالنفع).

مشيراً إلى أن البنك اختار رعاية هذا المهرجان إيماناً بأهدافه السامية الرامية إلى اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة في أجواء حميمية من خلال البرامج الترفيهية والمتنوعة في المهرجان.حيث قام البنك بدعم المهرجان بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من موظفي (ساب) المتطوعين لأداء الأعمال الخيرية في مثل هذه الفعاليات.

ومن الجدير بالذكر اهتمام ساب خلال السنوات الماضية على تطوير برامج ساب لخدمة المجتمع، وابتكار برامج جديدة إلى جانب البرامج الأخرى التي سبق للبنك تقديمها مثل البرنامج السنوي لتقديم منح دراسية للحصول على شهادة الماجستير في بريطانيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد