Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/04/2007 G Issue 12627
الريـاضيـة
الاربعاء 08 ربيع الثاني 1428   العدد  12627
الجيل والوشم في الصدارة
الرياض تستضيف نهائي موبايلي للأندية الممتازة للتنس

تستضيف الرياض اليوم الأربعاء وعلى مدار ثلاثة أيام المرحلة الثالثة النهائية من بطولة موبايلي للأندية الممتازة للتنس وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة وملاعب الاتحاد السعودي للتنس بالملز، وتختتم يوم الجمعة الموافق 10-4-1428هـ.

هذا وقد يتصدر الدوري حالياً نادي الجيل برصيد 18 نقطة ويليه الوشم بنفس الرصيد وبفارق المجموعات ومن المتوقع ان تشهد منافسات هذه المرحلة الإثارة والندية لا سيما في ظل تواجد نجوم منتخب المملكة للتنس في تلك الأندية وستقام مباريات هذه المرحلة على النحو التالي:

يوم الأربعاء 7-4-1428هـ

القادسية - الوشم - الهلال- الابتسام

الاتحاد - السلام - كميت - الفيصلي

الأمل - الجيل

يوم الخميس 8-4-1428هـ

القادسية - السلام - الوشم - الابتسام

الهلال - الفيصلي - الاتحاد - الجيل

كميت - الأمل

ويوم الجمعة 9-4-1428هـ

القادسية - الابتسام - السلام - الفيصلي

الوشم - الجيل - الهلال - الأمل

الاتحاد - كميت

هذا وسوف تشهد هذه المرحلة النهائية الإثارة والندية وستكون على أشدها بين الأندية في ظل تواجد النجم صالح الراجح مع فريقه الجيل، فيما يمثل عمر الثاقب في الوشم قوة ضاربة، بينما يأتي ناديا الابتسام والقادسية في المركزين الثالث والرابع برصيد 17 نقطة وتتمثل قوة تلك الأندية بوجود الثنائي فارح الصومالي وماجد الجارودي في القادسية وعبد العزيز ابراهيم في الابتسام.

- تعتبر مباريات هذه المرحلة الحاسمة حساسة جدا لا سيما في ظل حرص الجيل والوشم والابتسام على تحقيق بطولة الدوري الممتاز، وسعي القادسية على المحافظة على لقبه الذي حققه العام الماضي .. وقد كلف الاتحاد السعودي للتنس 17 حكما بقيادة الحكم الدولي يوسف الطري، وسيحضر نهائي بطولة موبايلي للأندية الممتازة سعادة رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور احمد بن محمد السناني وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبيالي وعدد من المسؤولين في الشركة.

- الدعوة موجهة للجماهير الرياضية لمشاهدة المباريات النهائيات للدوري الذي سيشهد منافسة قوية ومثيرة في ظل تواجد نجوم منتخب المملكة للتنس.

- وأوضح الأمين العام للاتحاد السعودي للتنس رئيس اللجنة الفنية والتطوير الدكتور رشيد بن عبد العزيز الحمد ان الاتحاد قد رصد مبالغ مالية للأوائل سيتم صرفها على النحو التالي:

- مبلغ 300000 - (ثلاثون ألف) - ريال للحاصل على بطولة موبايلي للأندية الممتازة.

- مبلغ 20000 - (عشرون ألف) - ريال للحاصل على المركز الثاني.

- فيما سيصرف لصاحب المركز الثالث 10000 - (عشرة آلاف) - ريال.

وتمنى الدكتور الحمد التوفيق لجميع الأندية المشاركة في هذه المرحلة وتحقيق النتائج المرجوة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد