Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/05/2007 G Issue 12641
الريـاضيـة
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1428   العدد  12641
من المسؤول عن حرمان مشاهدي القنوات السعودية من متابعة أكثر مباريات الموسم إثارة؟

يختتم اليوم الدور التمهيدي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بإقامة خمس مباريات مهمة جداً يتحدد على ضوئها الفريقان الهابطان لدوري الأولى.. ورغم هذه الأهمية لهذه المباريات إلا أن قناتنا التلفزيونية الرياضية ستكون غائبة تماماً عن نقل أي من المباريات الخمس للأسف، حيث لم تصدر من الجهات المختصة بتحديد المباريات المنقولة أي تعليمات بنقل أي مباراة.. وذلك يعني أن مشاهدي القناة السعودية سيغيبون عن متابعة أحداث الصراع على الهروب من الهبوط المثيرة وسيجد المشاهد نفسه مضطراً للركض خلف القنوات المشفرة لمتابعة المباريات سواء كان ذلك عن طريق الاشتراك أو من خلال التواجد في المقاهي وغيرها.

فلمصلحة من تمَّ تغييب قناتنا الرياضية عن هذا الحدث؟ ولمصلحة من يُحرم مشاهد القنوات التلفزيونية السعودية من متابعة أكثر مباريات دوري بلاده إثارة وحسماً؟

إن ما حدث يُوجب اتخاذ إجراء عاجل بحق المتسيب في ذلك، وبتغيير آلية تحديد المباريات المنقولة تلفزيونياً.. وهي الآلية التي لا تخضع لمعايير موضوعية واضحة، فالتلفزيون السعودي يجب أن يكون هو صاحب الحق والأولوية في نقل مباريات الدوري السعودي وبالأخص المهمة منها.. لكنه للأسف حُرم من هذا الحق وحُرم معه المشاهد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد