Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/05/2007 G Issue 12641
الريـاضيـة
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1428   العدد  12641
البلطان رئيس نادي الشباب لـ(الجزيرة ):
استعدادنا لمواجهة العين جيد.. ونبحث عن الفوز

* كتب - سلطان الجلمود:

اكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان جاهزية فريقه لخوض لقاء اليوم أمام فريق العين الإماراتي وقال: استعدادنا طيب وأتمنى أن يكون في مستوى التطلعات للمباراة التي تعتبر فرصة أخيرة للفريقين وأتمنى أن يظفر الشباب بنقاط اللقاء. وحول هبوط الفريق في بعض المباريات الأخيرة، قال: يعتبر الهبوط شيئا طبيعيا، فالفريق تعرض لاصابات في الفترة الأخيرة حيثش افتقر في بعض الأحيان لأكثر من سبعة لاعبين.

وحالياً لا يزال زيد المولد مصاباً ومن الطبيعي أن تؤثر الاصابات على الفريق.

ووعد البلطان الجماهير بالعمل على أن يظهر الفريق بشكل جيد. وقال: الاعداد للاعبين تم بشكل أفضل وهم يدركون أهمية اللقاء ويسعون إلى مصالحة جماهيرهم.

وعن المرحلة الحالية التي تعتبر حاسمة محلياً وخارجياً، قال: سبق أن قلنا إننا لا نعد ببطولة عطفاً على أوضاع الفريق، ولا زلنا نؤكد ذلك، ولكن سنبذل قصارى جهدنا لكي نقدم المستوى الطيب ونواصل المنافسة. وعن لقاءات المربع في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قال: لم يتحدد بعد من سنقابل الوحدة ام الاتحاد ولكن سنكون جاهزين لذلك.

وعن إمكانية إقامة معسكر في مدينة جدة قال: لا أعتقد أننا سنقوم بذلك.

وعن المحترف المصري أمير عزمي وما يدور عن استمراره مع الفريق أو رحيله، قال: اللاعب أمير لم يكن حظه جيداً هذا الموسم وكان عاثراً ويبدو أن هنالك ظروفا ساهمت في عدم جاهزيته ولكن في الموسم القادم سيكون لدينا العديد من الخيارات إما ببقائه أو انتقاله أو إعارته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد