Al Jazirah NewsPaper Friday  11/05/2007 G Issue 12643
الريـاضيـة
الجمعة 24 ربيع الثاني 1428   العدد  12643
موقع دوري أبطال آسيا:
الهلال عملاق تأهل من العقيمة والشباب أنهى مشوار العين

* الدمام - سامي اليوسف:

وصف موقع دوري أبطال آسيا الإلكتروني لكرة القدم الهلال بالعملاق السعودي الذي تأهل بنقطة الكويت الكويتي إلى دور الثمانية على الرغم من المباراة العقيمة التي شهدت قليلاً من الفرص.

وقال الموقع: كان حارسا الفريقان محمد الدعيع وخالد الفضلي من ضمن المتفرجين في اللقاء في شوطه الأول حتى الدقيقة (43) التي شهدت الفرصة الأولى في المباراة، بعد أن أرسل عمر الغامدي كرة عرضية رائعة تابعها ياسر القحطاني برأسية قوية ولكن الحارس الكويتي أبعد الكرة إلى ركنية.

وأشار الموقع إلى أن الهلال كان أفضل في الشوط الثاني واقترب من التسجيل مرتين في ستين ثانية عبر محاولتي ياسر وطارق التائب.

وتحت عنوان (الشباب ينهي مشوار العين) أكّد الموقع الآسيوي أن لقاء الشباب بطل الدوري السعودي مع سابيهان الإيراني، بعد أسبوعين، سيكون حاسماً لتحديد المتأهل إلى ربع النهائي من المجموعة الرابعة بعد فوزه على البطل السابق العين 2-0 عقب وصولهما معاً إلى النقطة العاشرة. وسيكون التعادل كافياً للفريق الإيراني للتأهل.

وأشاد الموقع الآسيوي بالأداء الشبابي، حيث ظهر كطرف أفضل في اللقاء الأمر الذي مكّنه من وضع حد لآمال العين في الظهور للمرة الخامسة على التوالي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد