Al Jazirah NewsPaper Friday  11/05/2007 G Issue 12643
الريـاضيـة
الجمعة 24 ربيع الثاني 1428   العدد  12643
رغبة إدارية وفنية بالتجديد للتايب وتفاريس واستبدال الفان
الهلاليون يناقشون برنامج الإعداد لنهائي الدوري ب(اجتماعات) تنسيقية

* كتب - طارق العبودي:

تعقد الإدارة الهلالية خلال الـ48 ساعة المقبلة اجتماعاً تنسيقياً مع أعضاء الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول لبحث برنامج إعداد وتجهيز الفريق قبل نهائي كأس الدوري ودراسة إمكانية فرض معسكر مغلق من عدمه وإن كانت كل المؤشرات والرغبات تؤكد إقامة معسكر قصير من 7 - 10 أيام لتنظيم وتوحيد أوقات النوم والغذاء والمحافظة على المعدل اللياقي.

كما سيتم في هذا الاجتماع اختيار قائمة اللاعبين الذين سيواصلون التدريبات مع باكيتا استعدادا للنهائي وتحويل البقية إلى الفريق الأولمبي مع البرازيلي اوتن فيلهو!!

وسيعاود الفريق الأزرق نشاطه التدريبي بعد مغرب الأحد في استاد الأمير فيصل حيث ستتوقف التدريبات بقرار فني يومي الجمعة والسبت لمنح اللاعبين شيئا من الراحة في أعقاب الجهود الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية وتوجوها بصدارة فرق الدوري والتأهل للنهائي وصدارة المجموعة الآسيوية والتأهل لربع النهائي.

وكانت بعثة الفريق الهلالي قد عادت إلى الرياض بعد مغرب الخميس قادمة من الكويت وكان في استقبالها في المطار نائب الرئيس المهندس طارق التويجري والمشرف العام على الكرة حسن القحطاني والأستاذ عبدالرحمن النمر عضو الإدارة السابق ومدير العلاقات العامة مشعل الربيعان وجماهير كبيرة.

وقد أدى اللاعبون قبل مغادرتهم مرانا خفيفا هناك في الكويت اقتصر على النواحي اللياقية والصحية.

وفي شأن هلالي آخر كشفت مصادر ل(الجزيرة) ان استمرار البرازيلي مارسيليو تفاريس والليبي طارق التايب مع الفريق لموسم قادم بات هو الرغبة الإدارية الأولى وسيتم حسم أمر بقائهما على ضوء الدعم المادي الذي ينتظر ان تتلقاه الخزينة الزرقاء من أعضاء شرف النادي.

وعلى صعيد ذي صلة تعد مباراة نهائي كأس الدوري هي الاخيرة للبرازيلي رودريغاو الفان حيث تسعى الإدارة للتعاقد مع بديل له يشارك في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ما لم يطرأ أي جديد.

تجدر الإشارة إلى ان رفع القائمة الآسيوية الجديدة سيكون في موعد أقصاه آخر يوم في شهر أغسطس من العام الميلادي الجاري 2007 الموافق 17 من شعبان المقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد