Al Jazirah NewsPaper Friday  11/05/2007 G Issue 12643
الريـاضيـة
الجمعة 24 ربيع الثاني 1428   العدد  12643
من هم أكثر اللاعبين شعبية.. ومن أخذ قميص التائب؟!
مرزوق الغانم يستقبل الفريق والسفير يحتفي بالرئيس والجماهير تحاصر النجوم!

وصول الفريق

وصل الفريق يوم الاثنين عصراً وكان في استقباله مرزوق الغانم رئيس نادي الكويت الذي تحدث مع لاعبي الهلال مبيناً لهم متانة العلاقة بين الهلال والكويت وأن المباراة لا خاسر فيها وعندما ذهب الفريق للفندق وجد كل شيء جاهزاً حيث اتجه اللاعبون لغرفهم مباشرة، وهذا كله بجهود إداري الفريق فهد المديد، وبعد الوصول للفندق جاء سفير المملكة لدى الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز الذي تحدث مع اللاعبين وحثهم على الفوز.

الفندق زحمة!

في اليوم التالي ليوم الوصول وهو يوم الثلاثاء كانت الجماهير المحبة للهلال على موعد مع تمرين للفريق الأزرق هناك، لكن الجماهير لم تصبر حيث عرفت مكان سكن الفريق وأيضاً رقم الدور الذي يسكن به الفريق الأمر الذي دفعهم لمداهمة الفندق والدور الرابع فيه، وذلك من أجل لقاء اللاعبين والحديث معهم.

رئيس الهلال

في منزل رئيس الكويت

احتفى في يوم الثلاثاء رئيس نادي الكويت مرزوق الغانم برئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، وذلك في منزل الغانم الذي أقام حفل غداء على شرف الأمير محمد حضره عدد كبير من الشخصيات الرياضية الكويتية وكان حفل الغداء فرصة لتبادل الأحاديث الرياضية.

التمرين الهلالي!

تدرب الهلال بعد مغرب يوم الثلاثاء على نفس ملعب المباراة وذلك في استاد نادي الكويت وقد تواجد حشد إعلامي وجماهيري كبير وكانت القنوات المتواجدة قنوات الكويت الرياضية والرأي والرياضية السعودية وكذلك عدد من مصوري الصحف السعودية والكويتية.

أكثر اللاعبين شعبية!

لا شك أن الثنائي محمد الدعيع وسامي الجابر كانا خارج المنافسة نظير شهرتهما الواسعة التي يعرفها الكبار والصغار، وكان اللاعب نواف التمياط أيضاً يحظى بشعبية كبيرة في الكويت هو وياسر القحطاني وطارق التائب وعمر الغامدي.

الرئيس على مائدة السفير

في يوم المباراة لبى رئيس الهلال دعوة سعادة سفير المملكة الدكتور عبدالعزيز الفايز حيث تناول سموه طعام الغداء لدى سعادة السفير وقد حضر الحفل سفير عمان لدى الكويت.

المباراة!

توافدت الجماهير الهلالية التي حضرت بكثافة أكبر من جماهير نادي الكويت من الساعة الرابعة عصراً ويُقدر عددها بحوالي أربعة آلاف مشجع حضروا من أماكن متفرقة من الكويت ومن السعودية وكانت هذه الجماهير قد أضافت رونقاً جميلاً على اللقاء.

الرئيس يعود للدكة!

في لقاءات الهلال الماضية لم يكن الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل يجلس في مقاعد الاحتياط، لكن في لقاء الكويت بقي سموه على دكة الاحتياط طوال المباراة وشوهد بحماسه المعتاد بجانب اللاعبين.

الأفراح!

عندما أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل وتأهل الهلال لدور الثمانية انطلق اللاعبون فرحاً إلى وسط الملعب ومن ثم إلى الجماهير وقامت الجماهير الهلالية بتحية اللاعبين كثيراً وبادلها اللاعبون التحية.

رئيس الكويت والروح الرياضية!

كان رئيس نادي الكويت مرزوق الغانم على قدر كبير من الروح الرياضية حيث اتجه فور نهاية المباراة لرئيس الهلال وتهنئته على التأهل.. ومن جانبه قام الأمير محمد بزيارة لاعبي الكويت وتهنئتهم بالمستوى وبطولة الدوري الكويتي مشيداً بالعطاء الذي قدموه.

جماهير الطائي تساند الهلال

حضر عدد من جماهير نادي الطائي من حائل إلى الكويت وذلك لمساندة الهلال ووضعت لافتة كبيرة كُتب عليها الطائي فارس الشمال والهلال الزعيم في إشارة إلى توأمة الناديين.

الفندق زحمة من جديد!

عند وصول الفريق لفندق الراية من جديد كانوا على موعد مع الجماهير التي اتجهت من الملعب للفندق وقد وجد اللاعبون صعوبة كبيرة في تجاوز هذه الجماهير المحتشدة أمام الفندق، التي رددت أهازيج هلالية تعبيراً عن الفرح.

أين ذهب اللاعبون؟

قضى معظم اللاعبين وقتهم في الفندق، في حين زار آخرون أقارب لهم في الكويت، وفي اليوم التالي وهو يوم الخميس كان للاعبين موعد مع زيارة لأسواق الكويت لشراء هدايا التأهل.

أين قميص التائب؟

فور نهاية المباراة وطارق التائب ينطلق فرحاً أوقفه أحد لاعبي الكويت الكويتي وتحديداً اللاعب رقم 29 وقام بأخذ قميص طارق ومنح طارق قميصه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد