Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/05/2007 G Issue 12652
الاقتصادية
الأحد 3 جمادى الأول 1428   العدد  12652
(الراجحي) يقدم فرص توظيف وتدريب لخريجات الاقتصاد بجامعة الملك سعود

* الرياض - الجزيرة:

يشارك مصرف الراجحي في ملتقى التوظيف الأول للخريجات الذي ينظمه قسم الاقتصاد في كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود (بنات) الذي تنطلق فعالياته يوم الثلاثاء المقبل وذلك عبر المساهمة في دعم المناسبة والمشاركة بجناح لعرض الفرص الوظيفية على الخريجات الجدد.

وقالت نوال خانجي مدير شبكة الفروع النسائية في مصرف الراجحي إن المصرف سيقدم مجموعة من الفرص الوظيفية والتدريبية المغرية للخريجات، كما سيتواصل مع الجامعة ومنسوباتها لتعزيز التعاون المستمر معها.

وأوضحت أن المصرف له تجارب رائدة في توظيف واستقطاب السعوديات ويعمل على إتاحة الفرصة للخريجات الجدد المؤهلات للانضمام إلى أكبر فريق مصرفي نسائي في المملكة، وذلك وفق شعار وضعته الموارد البشرية في المصرف يقضي بعدم اشتراط الخبرة للكوادر الوطنية المتقدمة للوظيفة؛ لأنه سيكسبهن الخبرة من خلال الممارسة الفعلية للعمل والدورات والبرامج التدريبية التي تؤهلهن وتعدهن ليصبحن موظفات مصرفيات بكفاءة عالية.

وأشارت خانجي إلى أن المصرف يفخر بأنه من أوائل المصارف التي حققت السعودة الكاملة في الفروع والأقسام النسائية التي يبلغ عددها نحو 100 قسم وفرع نسائي تعتبر أكبر شبكة فروع نسائية في المملكة.

ويهدف الملتقى إلى تعريف الجهات الحكومية والخاصة باحتياجاتهم من التخصصات والمهارات المختلفة من أقسام الكلية، بالإضافة إلى الالتقاء بالطالبات للتعرف على قدراتهن وتعريف الطالبات بالجهات المشاركة التي تتيح الوظائف النسائية وفرص التدريب الصيفية التي ترفع كفاءتهن العملية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد