Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/05/2007 G Issue 12652
الريـاضيـة
الأحد 3 جمادى الأول 1428   العدد  12652
مصدر: الـ80 مليونا شائعة!
وليد بن بدر يطرح استقالته للتصويت والنتائج ترجح بقاء هايبكر

* الرياض - عيسى الحكمي:

في تطور نصراوي جديد أمس (السبت) طلب الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النادي من حاملي عضوية النادي التصويت على استمراره او استقالته من عضوية مجلس الإدارة وذلك وفاء منه بوعده بداية الموسم بأن يستقيل اذا لم يحقق تطلعات انصار ناديه.

وخصص موقع النصر الرسمي قسم (المنتدى) موقعاً للتصويت الذي شهدت انطلاقته اغلبية رافضة للاستقالة بنسبة تخطت80% من المصوتين مقابل موافقة اقلية، ما يعني أن الاغلبية سترفض ابتعاد الرجل الثاني في الإدارة النصراوية وبالتالي سيواصل مشواره ضمن ادارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن.

على الصعيد نفسه نفى مصدر نصراوي صحة الاخبار التي ترددت أمس عن توفير شخصية مبلغ80 مليون ريال كميزانية مقترحة في مقابل تسلم رئاسة النادي خلفاً للإدارة الحالية التي وعدت بالاستقالة خلال (مناظرة) الخميس الماضي اذا تقدمت إدارة جديدة واودعت50 مليون ريال.

الى ذلك بدأت اللجنة الشرفية تتسلم ردود اعضاء الشرف الذين تلقوا خطابات من اللجنة تدعوهم لكتابة مقترحاتهم وتصوراتهم حول اعادة تشكيل مجلس هيئة اعضاء الشرف، وعلمت (الجزيرة) أن اغلب الردود حتى الآن لم تحمل مقترحات تصب في الجانب الشرفي بل العكس اغلبها رؤى فنية وكروية!

في شأن آخر اصابت نتائج فريقي شباب وناشئي النصر المتطورة في آخر جولات دوري الفئتين الإدارة والمشرفين على القطاع بالحيرة بالنسبة لمصير المدرب هايبكر حيث تحول تجاه بوصلة مراقبته من التخلي عن خدماته الى الابقاء عليه ولكن بشرط ان يتم اعادة النظر في مرتبة العالي اذ يتقاضى اكثر من 30 الف دولار امريكي استطاع الوصول لها عندما تسلم (مؤقتاً) قيادة الفريق الأول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد